الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ ابو بكر يلتقي ماهر المصري وزير الاقتصاد الاسبق

نشر بتاريخ: 13/11/2014 ( آخر تحديث: 13/11/2014 الساعة: 17:03 )
سلفيت - معا - التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه، وزير الاقتصاد الاسبق ماهر المصري وبحث معه بعض القضايا المتعلقة بالنهوض بواقع المحافظة الاقتصادي وكذلك التعليم الاكاديمي ، بحضور نائب المحافظ م. عبد الحميد الديك ورئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتيه ومدير جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت د. باسم شلش.

في بداية اللقاء رحب المحافظ بالحضور، مؤكدا على اهمية هذا اللقاء للاطلاع على الاوضاع والظروف التي تعيشها محافظة سلفيت في ظل الاستهداف الاسرائيلي المتمثل في الاستيطان واستمرار سياسة الاغلاق وعرقلة حياة المواطنين. وتطرق ابو بكر للحديث عن انجاز خطة استراتيجية تنموية وخارطة للاستثمار بالمحافظة .

وناقش الحضور عدة مسائل اهمها مشروع بناء مبنى مستقل لفرع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت وسبل دعم هذا المشروع والاسراع في انجازه، واهمية وضرورة تطوير واقع السياحة في محافظة سلفيت ، وجلب صداقات خارجية للمساهمة في تطوير مختلف جوانب المحافظة ومؤسساتها.

بدوره اعرب المصري عن سعادته للقاء المحافظ ابو بكر، مؤكدا انه سيبذل كل ما يستطيع لتقديم الدعم والمساندة اللازمة لمحافظة سلفيت ومشاريعها من خلال البحث عن مصادر تمويل وجهات داعمة .