الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدلاني: موقف القيادة الحازم هو ضمانة استراتيجية للحفاظ على الاستقرار

نشر بتاريخ: 13/11/2014 ( آخر تحديث: 13/11/2014 الساعة: 16:57 )
رام الله - معا - أكد الدكتور احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والامين العام لجبهة النضال الشعبي ان الموقف السياسي الحازم للقياده الفلسطينية والمتمثل في هجوم السلام، هو ضمانة استراتيجية المدى للحفاظ على الاستقرار والأمن في منطقة الشرق الاوسط.

وأضاف ان تداعيات القضية الفلسطينية في المرحلة الراهنه تنعكس سلبا وايجابا على المنطقه ومصالح الدول العُظمى، استنادا لطبيعة مسار الأمور، حيث ان احقاق الحقوق الوطنيه الفلسطينية والمتمثله بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقيه سيساهم مساهمة فاعله وحاسمه في محاضرة التطرف والارهاب.

جاء ذلك خلال محاضرته في ختام المستوى الثاني من دورة "انجاز الاستقلال الوطني" لإعداد مفوضين سياسيين والتي تعقدها هيئة التوجيه السياسي والوطني في مقر اكاديمية الأمن الوقائي بأريحا.

وأشار الدكتور احمد مجدلاني ان ركائز مهام القياده الفلسطينية تتمثل في ادارة الصراع مع الاحتلال وصولا لانجاز الاستقلال ،تكريس الوحده الوطنية الحقيقيه، والحفاظ على استكمال بناء الوضع الداخلي للدولة الفلسطينيه.

وفي ختام محاضرته أجاب المجدلاني على أسئلة ضباط الدوره والتي تركزت على حقيقة استعداد الأخوان المسلمين فرع فلسطين للوصول الى وحده فلسطينية مبنيه على وحدانية تمثيل المنظمة للشعب الفلسطيني وقيادتها للمشروع الوطني ،كما تركزت على تفاصيل الخطوات السياسيه للقيادة الفلسطينية على المستوى الدولي.