الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اعتقال 15- الحملة الأمنية تطال يطا وتستهدف السلاح والمخدرات

نشر بتاريخ: 16/11/2014 ( آخر تحديث: 16/11/2014 الساعة: 15:10 )
الخليل- معا - في طور الحملة الامنية المستمرة في محافظة الخليل والتي تقوم بها الاجهزة الامنية الفلسطينية، اعتقلت قوى الامن الليلة الماضية 15 مطلوباً للعدالة خلال عمليات دهم وتفتيش في مدينة يطا.

وكشف ضابط فلسطيني كبير، عن قيام قوى الامن باعتقال تاجر مخدرات كبير من يطا، واعتقال مطلوب فار منذ 3 سنوات، كما تم ضبط ذخائر واسلحة بيضاء وبلغ عدد المعتقلين 15 معتقلا، مطلوبين لدى الاجهزة الامنية على قضايا مختلفة، بضمنها السرقة والاتجار بالمخدرات وتهديد حياة الآخرين وقضايا أخرى.

وأضاف المصدر خلال حديثه مع مراسل معا في الخليل: "عمليات الدهم والاعتقال تمت بعد الحصول على موافقات من النيابة العامة، حيث استطاعت الاجهزة الامنية ومن خلال معلومات استخباراتية، من تحديد أماكن تواجد المطلوبين للعدالة في مدينة يطا".

وقال الضابط الكبير والذي رفض الكشف عن نفسه: "ما تقوم به الاجهزة الامنية في الخليل، هو من الاعمال الروتينية اليومية، الهادفة لاشاعة الامن والأمان وبسط سيادة القانون والنظام العام، لقد حققنا خلال الشهر الماضي انجازات نعتز بها واستطعنا حماية مواطنين وايقاف خارجين عن القانون ومنع حدوث جرائم، وتمكنا من ضرب العديد من أوكار هؤلاء ولا زلنا نلاحقهم وسيتم تقديمهم للعدالة خلال فترة وجيزة".

وشكر الضابط، باسم قوى الامن الفلسطيني، كافة المواطنين على تعاونهم والابلاغ عن أماكن تواجد الخارجين عن القانون، ومساعدتهم في القاء القبض عليهم، مشيداً بدور رجال عشائر في رفع الغطاء العشائري عن الخارجين عن القانون.