الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السرية تتعاقد مع المدرب الصربي بكرة السلة ميلوز لموسم كامل

نشر بتاريخ: 16/11/2014 ( آخر تحديث: 16/11/2014 الساعة: 12:56 )
رام الله – معا - بسام ابو عرة – تعاقدت سرية رام الله الاولى مع المدرب الصربي ميلوز "milos gligorijevic " للاشراف على تدريبات الفريق الاول لكرة السلة بالسرية لمدة موسم كامل حيث وصل المدرب رام الله اول امس وفور وصوله عقد اجتماعا مع لاعبي الفريق من اجل التعرف عليهم ، وكان رحب ابراهيم حبش قائد السرية بالمدرب الصربي شاكرا له قبوله تدريب الفريق والتوقيع على كشوفات الفريق كمدرب لهذا الموسم متمنيا له التوفيق في عمله..

من جهته قدم المدرب الصربي شكره وامتنانه للسرية لاختياره مديرا فنيا للفريق الاول بكرة السلة للموسم الجديد مؤكدا قيامه بعمله وفق رؤيا سلوية جديدة مكرسا جهده ووقته جميعا لافادة الفريق واللاعبين في سبيل الوصول بهم لافضل المستويات والتنافس بشرف على الوصول الى منصات التتويج.

وقال ابراهيم حبش قائد الفريق ان المدرب سيشرف على تدريبات الفريق الاول وسيقوده في بطولة الكأس المزمع انطلاقها قريبا وكذلك سيقود الفريق بالدوري الممتاز ، واضاف حبش ان المدرب سيقوم ايضا بتدريبات فردية للاعبين من اجل افادتهم بشكل افضل بالوصول الى المستوى المطلوب ، وسيساعد في تدريب المدربين بالسرية والمدرسة السلوية التابعة للنادي ايضا.

وكشف حبش عن امكانية مساعدة اللاعبين والاندية في صقلهم وتدريبهم من قبل المدرب وفق الاتفاقية الموقعة معه وسيكون ذلك من خلال اتحاد كرة السلة وسرية رام الله وسيتم اجراء تنسيق كامل مع السرية والاتحاد في حالة وجود لاعبين او اندية يريدون الاستفادة من خبرة المدرب الصربي..
وكان المدرب الصربي وابراهيم حبش قائد السرية قاما بزيارة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية بمكتبه بالبالوع حيث استقبلهم الرجوب وتحدث معهما عن كرة السلة الصربية والفلسطينية طالبا من المدرب الصربي الافادة في هذا المجال كون كرة السلة الفلسطينية في تطور مستمر وهنأ السرية على هذا الاختيار المناسب في سبيل الرقي بالفريق السلوي الى الافضل.

يذكر هنا ان المدرب الصربي ميلوز من صربيا وتاريخه حافل بالانجازات وكان مدربا في الموسم الماضي بالنروج وعمل ايضا مساعدا لمدرب المنتخب الصربي ومساعدا لمدرب فريق بارتيزان الصربي وعمل مدة 15 عاما مدربا للمهارات الفردية للاعب كرة السلة وكشافا للمواهب السلوية واللاعبين في صربيا ويبلغ من العمر 37 عاما.