الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبياد الخاص تستعد لدورة الالعاب الاولمبية في مصر بمعسكر تدريبي

نشر بتاريخ: 16/11/2014 ( آخر تحديث: 16/11/2014 الساعة: 12:38 )
طوباس - معا : – استضاف مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة المعسكر التدريبي لمنتخبات وفرق الاولمبياد الخاص الفلسطيني في الفترة من 13 الى 15 من الشهر الجاري، بمشاركة اربعين لاعبا ولاعبة مثلوا منتخبات: العاب القوى، الريشة الطائرة، البوتشي، بالاضافة الى الاجهزة الفنية والادارية للمنتخبات، وتأتي هذه الخطوة في اطار استعدادات منتخبات الاولمبياد الخاص الفلسطيني المشاركة في الالعاب الاقليمية الثامنة التي تستضيفها مصر مطلع الشهر المقبل.
وقال معروف شطارة، المدير الرياضي للاولمبياد: ان التحضيرات للمشاركة بدأت من الشهر الماضي في المحافظات الجنوبية والشمالية من خلال البرامج الفرعية، وياتي هذا المعسكر ضمن برنامج الاستعداد، واضاف: الاولمبياد سيشارك في سبع العاب رياضية ومن المقرر ان تشارك المحافظات الجنوبية في العاب: رفع الاثقال، السباحة، والدراجات، بينما تشارك منتخبات الريشة الطائرة، العاب القوى، كرة الطاولة، والبوتشي من المحافظات الشمالية.

وقاد تدريب المنتخبات موسى مرار وعزيز وزوز في الريشة الطائرة، سامية ابو زياد ولقاء علا البوتشي، ثائر دراغمة ورباب درويش العاب القوى، ناصر بدرساوي ونسرين حلاوة كرة الطاولة.

وتابع عدد من مجلس ادارة الاولمبياد فعاليات المعسكر التدريبي وهم: مروان وشاحي الرئيس التنفيذي، نزار بصلات المدير الوطني، معروف شطارة المدير الرياضي، فراس فليان مدير المبادرات، وسعيد حمدان وعدنان قطنات من البرنامج الفرعي – جنين، وغسان قبها المدير المالي، مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الذي حرص على توفيركافة اسباب نجاح المعسكر التدريبي في مركز الشهيد صلاح خلف، ونقل تحيات وتمنيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بتحقيق افضل النتائج.

وفي الاجتماع، الذي عقده مجلس الادارة مساء اليوم الاول اشاد الجميع بالجهود المبذولة من الاجهزة الفنية والادارية للنهوض بقدرات وامكانات اللاعبين، وتم التأكيد على اهمية مواصلة التدريب وبذل اقصى الجهود ضمن البرامج الفرعية حتى يوم المغادرة .

واكد مروان وشاحي، الرئيس التنفيذي، ان الاولمبياد سيبذل قصارى جهده وسوف يخاطب الجهات المعنية لتذليل العقبات من اجل مشاركة ابطالنا في المحافظات الجنوبية، وشكر نزار بصلات كافة الجهات الداعمة والمساندة للاولمبياد ولكافة مؤسسات التاهيل المنضوية تحت لواء الاولمبياد الخاص.