الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية للتعداد في طولكرم تطالب المواطنين بالمحافظة على العلامات الخاصة بالتعداد

نشر بتاريخ: 15/08/2007 ( آخر تحديث: 15/08/2007 الساعة: 17:36 )
طولكرم - معا - أكدت اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في محافظة طولكرم على ضرورة محافظة المواطنين على العلامات والإشارات الخاصة بالتعداد 2007.

جاء ذلك خلال الإجتماع الثاني الذي عقدته اللجنة الاعلامية للتعداد، وذلك في قاعة الغرفة التجارية، حضره أعضاء اللجنة الإعلامية و مدير التعداد في محافظة طولكرم محمود القية والمنسق الإعلامي وليد عمار، حيث تم تدارس نشاطات الحملة الإعلامية في الأسبوع الأخير.

وشددت إدارة التعداد على أهمية المرحلة الأولى التعداد، حيث سيباشر المشرفين عملية حزم المناطق في المحافظة يوم السبت القادم 18/8، مؤكدين على ضرورة الحفاظ على العلامات و الإشارات التي يضعها المشرفون على الجدران والشوارع وذلك لانجاح المراحل القادمة من مراحل التعداد.

واقترح أعضاء اللجنة عدة نشاطات ضمن الحملة الإعلامية، تتزامن مع بداية مرحلة حزم مناطق العد في المحافظة، منها ندوات و لقاءات في التجمعات السكانية في المحافظة، سيكون أولها لقاء في منطقة الكفريات الأسبوع القادم.

واكد المجتمعون على الدور المركزي لائمة المساجد في تبصير مواطني المحافظة حول أهمية التعداد وضرورة التعاون مع الفريق الوطني للتعداد في المحافظة والعمل على تسهيل مهمتهم لانجاح هذا المشروع الوطني.