الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في طولكرم لمناقشة الاستعدادات لاستقبال البطولات الوزارية

نشر بتاريخ: 16/11/2014 ( آخر تحديث: 16/11/2014 الساعة: 16:02 )
طولكرم - معا – منتصر العناني :عٌقد في مقر مديرية تربية طولكرم إجتماع موسع دعت اليه الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي والعمل الإجتماعي حضره جمال فرهود وعارف عصايرة وندين نخلة وحبيبة الكيلاني من الوزارة وكان في إستقبالهم في البداية مديرية التربية نائلة عودة والنائب الإداري والمالي ساجي القبج وممثلي البلدية ونادي ثقافي طولكرم أسعد المبروك وفؤاد ابو شنب والشرطة المقدم مطيع شديد ومحمد حجة وممثلي قسم النشاطات عدنان قعدان وعلام الحمد الله ومنتصر العناني.

وجاء هذا الإجتماع لبحث الامور المتعلقة بخصوص إستقبال البطولات الرياضية المركزية وكذلك التصفيات النهائية للاسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي في الصالة الرياضية في ضيافة مديرية تربية طولكرم .

منتصر العناني رحب بكل الحضور وأكد على الشراكة المُستدامة بين المؤسسات الحاضرة التربية والشرطة والمحافظة والبلدية والنادي الثقافي ثم تحدث جمال فرهود أكد فيها اهمية التحضير للصالة الرياضية في نادي ثقافي طولكرم وعمل الصيانة للازمة بالشراكة لأجل إستقبال المنتخبات الرياضية في اشهر الحالي والقادم وكذلك لقاءات التصفية للأسبوع الاولمبي القادم واضاف فرهود بما ان طولكرم هي رياضية ومتفوقة ونحنُ نتطلع أن تكون طولكرم مستقبلة مضيافة لهذه البطولات للأهمية ، وطالب الشركاء بأن يكون هناك أمر مستعجل لعمل ما يمكن عمله للصيانة لأستقبالهم.

فيما رحب فؤاد ابو شنب واسعد المبروك عن البلدية والنادي الثقافي بأننا نسعى لعمل اللازم لاسنقبال النشاطات في ظل أن عطاء العمل بالصالة سيأخذ وقتا طويلا ولكن هناك حلول مرضية من أجل الأستقبال لهذه الفرق حتى يكونوا بيننا ، وأضاف المبروك وابو شنب أن البلدية والتربية شريكان أساسيين في كل عمل يختص بالبطولات والنشاطات وهناك تعاون كبير ووعدوا بأن تكون جاهزة بمرافقها المتواضعه لإستقبال الفود الرياضية .

نائلة عودة مديرة التربية والنائب الإداري والفني ساجي القبج رحبوا بالوفد والشركاء أكدوا على أهمية أن تكون طولكرم مستقبلة ومضيافة للبطولات الرياضية المدرسية واضافوا عودة والقبج أن طولكرم هي محافظة النجاح والتفوق ومتفوقة رياضيا , وساند الحضور عارف عصايرة وندين نخلة وحبيبة الكيلاني على أهمية أن طولكرم وجهة للرياضيين .
وناقش الحضور مع ممثل شرطة طولكرم المقدم مطيع ابو شنب وكيفة التعامل معها وتوفير كافة سبل االامان لطلبتنا وضرورة تشكيل لجنة موسعه من الشركاء لزيارة ومتابعه المؤسسات السياحية للوقوف على جهوزيتها وأيضاتقديم اقتراحات بناءة لأن يكون اطفالنا وطلابنا ضمن السلامة .

وقد اتفق الجميع على ان هذا الإجتماع بناء وخرج بتوصيات هامة تخدم الرياضة المدرسية والسياحة المدرسية وفق برامج هامة سيتم التعامل من خلال الأمكانات المتاحة .

,وفي ختام الأجتماع شكر فرهود وعاصيرة ونخلة والكيلاني كل الحضور بما يكفل العمل الجماعي بروح الفريق الواحد لانجاح كل تم بحثه في الأجتماع الهام وستكون في مصلحة لاعبينا وطلابنا .