الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات التعامرة والسواحرة تنظمان فعاليات لاحياء ذكرى الاستقلال

نشر بتاريخ: 16/11/2014 ( آخر تحديث: 16/11/2014 الساعة: 17:10 )
بيت لحم - معا -استقبلت مدرسة بنات التعامرة الثانوية وفداً من مدرسة بنات السواحرة الشرقية الثانوية ضمن اطار خطة اتفاقية التوأمة الداخلية بين مدرستي بنات التعامرة الثانوية وبنات السواحرة الشرقية الثانوية, والذي يشرف عليه قسم العلاقات العامة في مديرية تربية بيت لحم, حيث احيت المدرستان ذكرى عيد الاستقلال وذكرى استشهاد القائد ابو عمار.

واشتملت الفعاليات على القاء القصائد الوطنية الهادفة من قبل طالبات المدرستين كما تضمنت الفعاليات دبكة شعبية قدمتها طالبات مدرسة بنات السواحرة الشرقية الثانوية وعرض ازياء تراثية مشترك بين المدرستين واختتمت بالعرس الفلسطيني الذي نظمته طالبات مدرسة بنات التعامرة الثانوية.

ولفتت مديرة التربية والتعليم نسرين ياسر عمرو الى اهمية الانشطة والفعاليات التي تنفذ خلال المشروع والتي تعزز التفاعل بين مدارسنا الفلسطينية وعبرت عن تقديرها للجهود المبذولة من جانب كلا المدرستين من اجل انجاح فعاليات مشروع التوأمة الداخلية.

والقت مديرة مدرسة بنات التعامرة الثانوية شيرين عبد الله كلمة ترحيبية بالحضور اكدت فيها على اهمية احياء ذكرى استشهاد القائد الرمز ابو عمار مما يعزز الانتماء الوطني في نفوس ابنائنا الطلبة, كما واعربت عن امتنانها للعلاقات المتميزة التي تربط المدرستين ضمن مشروع التوأمة الداخلية.