الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد النجار يكرم المفوض السياسي لرام الله والبيرة وفريق المفوضية

نشر بتاريخ: 17/11/2014 ( آخر تحديث: 17/11/2014 الساعة: 11:12 )
رام الله -معا- كرم قائد منطقة رام الله والبيرة العميد سعيد النجار المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر وفريق المفوضية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العميد النجار لمقر المفوضية في البيرة، امس، رافقه نائبه المقدم رياض صلاحات، ومدير العلاقات العامة في الأمن الوطني المقدم زياد عساف، بحضور طاقم المفوضية، واطلع خلالها على برامج وأنشطة المفوضية في التوعية والتثقيف.

واعتبر المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر هذه الزيارة لفتة مهمة لدعم المفوضية وتحفيزها على العمل وهو امر ليس غريباً على قيادة المنطقة لاهتمامها بكافة المؤسسات في المحافظة.

وأثنى نمر على دور قيادة منطقة رام الله والبيرة في تواصلها الدائم مع كافة المؤسسات مما يعد نموذجاً للمسؤولية في متابعة القضايا كافة.

ووضع نمر الوفد بصورة عمل ونشاطات المفوضية خلال فترة انشائها القصيرة، ونشاطاتها ومحاضراتها لمنتسبي الأجهزة الأمنية في التوعية وصقل الشخصية، ودورها مع مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز التوعية الثقافية والوطنية من خلال عقد ورش العمل والمحاضرات والندوات وزيارة المؤسسات.
وتطرق المفوض السياسي للمحافظة إلى الشراكة مع الأجهزة الأمنية ضمن سياسة المفوضية بما تقره من برامج وتعاون معها.

وشدد نمر على ان التوجيه السياسي يحمل على عاتقه مهمة ليست سهلة تتمثل بترجمة القرار الوطني الفلسطيني في سلوك الأفراد وان التعبئة المعنوية ضرورية لتماسك نسيج المجتمع المحلي.

من جهته أثنى العميد النجار على دور المفوضية قائلاً إننا نلمس بجد ما يقوم به كوادر المفوضية من برامج توعوية تثقيفية سواء في المؤسسات الأمنية أو الرسمية أو الأهلية.

وشدد العميد النجار على دور المفوضية وتواصلها وعملها الجاد والمؤثر داخل المؤسسة الأمنية في نقل الرسالة الوطنية والتعبوية الهادفة إلى ترسيخ المفاهيم الأمنية وهو دور تعبوي وتثقيفي يهدف إلى تعزيز القيم الوطنية لدى الرأي العام من كافة القضايا الوطنية على اختلافها.

وثمن جهود المفوضية في التوعية من خلال النشاطات والمحاضرات التي تقوم بها لرفع الروح المعنوية، وتطوير أداء المؤسسة بما يضمن تطبيق القانون وخدمة المجتمع، وخدمة المشروع الوطني في الحرية والدولة والاستقلال بقيادة منطمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.
وفي نهاية الزيارة قدم العميد النجار ونائبه درعاً تكريمياً للمفوضية على دورها في التوعية ومد جسور الثقة والتعاون بين المواطن ورجل الأمن.