الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنجاز وفنون الطفل يحتفلون بتخريج دورة القيادات الشابة بالخليل

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 10:27 )
الخليل - معا - احتفلت مؤسسة إنجاز بالتعاون مع مركز فنون الطفل الفلسطيني، بتخريج كوكبة من طلابها في قاعة حيفا التابعة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بالخليل، وذلك بحضور أهالي الطلاب وممثلين عن مؤسسة إنجاز وأعضاء من الهيئة الإدارية للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل.

في بداية الحفل، رحب مديرالمركز سميح أبو زاكية بالحضور، شاكراً الطلاب على حسن التزامهم، والمدربين على الدور الذي يبذلونه في إعداد قيادات فلسطينية شابة قادرة على بناء مجتمعها، وخص بالذكر المدرب نزار بالي عضو الهيئة الأدارية للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل، مشيراً إلى أن بعض الشخصيات القيادية والتي كان لها أثراً في المجتمع كانت من خريجي برنامج القيادة الشابة في المركز.

بدوره، شكر نزار بالي، الحضور، ومؤكداً على الدور الإيجابي الذي يلعبه الشباب في قيادة المجتمع كلّ من منصبه ومكانه، ومتحدثاً عن الدور الذي تلعبه إنجاز في إعداد قيادات شابة قادرة على تنمية وقيادة المجتمع، سواء في الدورات المتعلقة بالقيادة، أو من خلال الدورات والمبادرات الأخرى التي تنفذها مؤسسة إنجاز.

وعن فريق القيادات الشابة، تحدثت يارا جرار عن المهارات والخبرات التي اكتسبتها، والتجربة التي منحت لها من إنجاز، شاكرة المؤسسة على تقديمها لمثل هكذا دورات، ودعت الطلاب أن "لا يضيعوا فرصة تدريبية من شأنها أن تحرز أثراً ملموساً على شخصية الفرد ومهاراته".

وخلال الحفل، عرضت القائدة انعام بدر إحدى المشاركات في الدورة فيلماً قصيراً احتوى مجموعة من صور النشاطات التي قاموا بها خلال الدورة، وتناول أهداف الدورة، وتعريفات عن مفهوم القيادة وأهميتها في الحياة.

وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة للمشاركين في الدورة، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ممثلة بأمينة السر عايدة ابو عيشة، وأمين الصندوق نزار بالي، وعضو الهيئة الادارية سميح ابو زاكية، وسالم الغزاوي ممثلاً عن مؤسسة إنجاز.