الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المشرق للتأمين تنفذ حملة توعية للمواطنين

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 12:00 )
رام الله -معا - أعلنت شركة المشرق للتأمين في بيان صحفي صادر عنها، عن تنفيذ حملة توعية للمواطنين، بمناسبة اليوم العالمي لذكرى ضحايا حوادث الطرق، والذي جاء هذا العام في 16/11/2014، تحت شعار ( الأطفال في كل شارع وحي... أطفالك أيضاً هناك)، حيث نفذت عدة نشاطات ميدانية على مدار يومين في محافظة رام الله والبيرة، وتكريم عدة جهات ذات علاقة.

واشار نهاد أسعد، المدير العام لشركة المشرق للتأمين، الى أن شركة المشرق للتأمين هي الشركة الفلسطينية الأولى في قطاع التأمين التي تنفذ حملة توعية بهذه المناسبة، وبيّن أسعد أن اليوم العالمي لذكرى ضحايا حوادث الطرق يهدف إلى تعريف المواطنين بحجم الخسائر وللتعبير عن التقدير والأسف لآلاف الضحايا الذين قضوا أو أصيبوا جراء حوادث الطرق.

المقدم لؤي شعبان نائب مدير عام المرور شكر شركة المشرق للتامين على مبادرتها وقال ان هذا النشاط لا يقتصر على إحياء ذكراهم فقط وإنما التعرف على حجم الخسائر التي تتعرض لها الأسر والمجتمعات من جراء مثل هذه الحوادث التي يفقد فيها الآلاف أرواحهم سنويا فيما يتعرض آلاف آخرين لإصابات مؤقتة أو إصابات مزمنة تصل إلى حد الإعاقة،
|304068|
فيما اكد وضاح الخطيب مدير عام صندوق تعويض مصابي حوادث الطرق على حجم وخطورة حوادث الطرق والتي باتت تهدد يومياً أفراد مجتمعنا وبخاصة الأطفال والشباب.

من جانبه العميد يوسف نصار نائب مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني أثنى على نشاط شركة المشرق للتامين ودعا جميع شركات القطاع الخاص إلى الإقتداء بهذه الخطوة لأهميتها على كافة الأصعدة.

وأشار أسعد إلى أن الحملة تأتي ضمن سياسة الشركة ونشاطاتها المختلفة في مجال المسؤولية الاجتماعية ولرفع وعي المواطنين حول العديد من القضايا التي لها علاقة في قطاع التأمين في فلسطين حيث تعمل الشركة على زيادة وعي المؤمّنين لديها بهدف الحد من حوادث الطرق والحفاظ على حياتهم وحياة الآخرين.

وحول الحملة أكد أسعد أن الحملة جاءت تحت شعار (الأطفال في كل شارع وحي... أطفالك أيضاً هناك)، لنشر التوعية التي تساعد على الحد من حوادث الطرق، وزيادة حرص ومسؤولية المواطنين أثناء القيادة للحفاظ على حياتهم وحياة من يستخدم الطريق، وشملت الحملة التي نفذت على مدار يوم أمس ويوم أول أمس عدة نشاطات شملت توزيع نشرات توعية وهدايا للمواطنين على مداخل عدد من رياض الاطفال والمدارس، ومجمعات السيارات العمومي كما وشملت مركز مدينة رام الله والمداخل الرئيسية لمحافظة رام الله والبيرة. |304070|

واختتم الحفل بكلمة من أيوب زعرب الرئيس التنفيذي لشركة المشرق للتامين ورئيس الاتحاد الفلسطيني لشركات التامين مذكر الجميع أن وسائل النقل وسيلة حضارية لتسهيل حياة المواطنين لا أدوات موت قائلاً أن الأدوات التي نستخدمها يجب ان تساهم في تعزيز رفاهية الانسان لا العكس واختتم السيد زعرب الحفل بتكريمه لكل من الشرطة الفلسطينية، الهلال الأحمر الفلسطيني، الدفاع المدني الفلسطيني، وصندوق تعويض مصابي الحوادث، بالاضافة إلى تكريم مدراء المرور في جميع المحافظات.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين من أوائل شركات التأمين في فلسطين حيث باشرت أعمالها في عام 1993 وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية، وتتعامل الشركة مع شبكة متميزة وكبيرة من مزودي الخدمات حرصاً منها على وصول هذه الخدمات لزبائن الشركة.