الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يشيد بدور المكاتب الحركية في الحفاظ على المسيرة الوطنية

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 13:41 )
جنين -معا - التقى محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان في مقر المحافظة، اليوم، وفدا من المكاتب الحركية للمؤسسات الرسمية والنقابية في محافظة جنين ضم : أمين السر أحمد سعدي الأحمد وممثلي المكاتب الحركية لنقابات العمال، المحامين، والتمريض والمعلمين . ويهدف اللقاء لاطلاع المحافظ على دور المكاتب الحركية للارتقاء بالمؤسسات وأداءها .

من جهته ثمن الأحمد على دور المحافظ لما يبذله من جهود في سبيل دعم المكاتب الحركية ومساعيها في الحفاظ على المؤسسات والارتقاء بها والحفاظ على مسيرة أبناء شعبنا .

وأشار الى أن محافظة جنين تتميز عن باقي محافظات الوطن بتفعيل مكاتبها الحركية . وقال " نعمل على إنشاء مكتب حركي مركزي بموافقة الهيئة العامة بهدف تنسيق الجهود والارتقاء بمؤسساتنا مؤكدا على أهمية توحيد الجهود المشتركة لإنجاح العمل المؤسساتي ومواصلة عملية البناء والتطوير .

بدوره أكد المحافظ رمضان على دورها الوطني في تعزيز الانتماء وتقوية كافة الأطر النقابية للمكاتب الحركية لتعزيز دورها في تقديم أفضل الخدمات ومتابعة قضايا العاملين، وإيجاد برامج لتكثيف نشاطاتها لتنظيم العمل الداخلي للمكاتب على أسس ديمقراطية، ودعا ممثلي المكاتب العمل على التواصل مع الجماهير، وبذل الجهود لإعادة اللحمة الوطنية لتطلع بمسئولياتها ودورها التاريخي في حماية وتحقيق الدعم وصولا إلى تطوير المحافظة لافتا إلى المشاريع التي تشرف عليها المحافظة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي تأهيل الملعب البلدي ، انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية التكافل الأسرى لدعم الحالات الاجتماعية على كافة المستويات ، وتنظيم السوق ومشروع تشجير فلسطين ، وغيرها من المشاريع التنموية التي ورسمتها للنهوض بالواقع المعيشي في جنين والحفاظ على كرامة المواطن وتعزيز صموده بمقومات الحياة الكريمة والحفاظ على أمنه .

وتمنى المحافظ النجاح والتوفيق للمكاتب الحركية في مسيرتها الوطنية والحفاظ على الانتماء الوطني وحماية المشروع الوطني وصولا إلى بناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .