الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير الحساينة يؤكد على وحدة الوطن وقدسية هدف خدمة المواطن

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 15:48 )
رام الله- معا - ترأس اليوم وزير الاشغال العامة والإسكان الدكتور المهندس مفيد الحساينة اجتماعا لكادر الوزارة في الضفة الغربية وقطاع غزة عبر نظام الفيديو كونفرنس، وشارك في الاجتماع الوكيل المهندس فائق الديك والوكلاء المساعدين والمديرين العامين ورؤوساء الوحدات.

وأكد الحساينة أننا سنشكل نموذجا في العمل من خلال توحيد هيكلية الوزارة لنحقق المصالحة ووحدة الوطن على ارض الواقع ونلقي وراء ظهورنا الانقسام وكل ما نتج عنه، وطالب قيادة الوزارة بانجاز هذا العمل على أن لا يظلم أي موظف في الوطن الواحد، وان لا ننظر لمصالح شخصية ولا حزبية بل ننظر لوطن واحد يجمعنا.

ودعا الادارات العامة في الضفة الغربية وقطاع غزة للاجتماع الاسبوعي عبر نظام الفيديو كونفرنس لمتابعة العمل ومواصلة الانجاز كوحدة واحدة وبروح المسؤولية العالية.

وتابع الوزير الحساينة تقدم العمل في الادارات المختلفة ودعا الى متابعة حالة الطوارئ والمتابعة الحثيثة في المحافظات كافة، والتركيز على دور الوزارة المحوري في إعادة إعمار غزة.

وقال المهندس الديك اننا فريق عمل متكامل في وطن واحد ووزارة واحدة ورؤيا وهدف واحد يجمعنا الهم الفلسطيني وتحقيق انجازات لابناء شعبنا في اماكن تواجده كافة.