الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة تطلق الدفعة الأولى من إجراءات العمل لمشروع دليل الجودة

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 15:55 )
رام الله- معا - أطلقت جامعة القدس المفتوحة الدفعة الأولى من إجراءات العمل ضمن مشروع دليل الجودة للعام (2015/2016) لأربع من العمليات الأكاديمية والإدارية المهمة في الجامعة شملت: عملية نشر المؤلفات للباحثين في الجامعة، عملية إدارة التخطيط الاستراتيجي ومتابعتها، عملية تقويم كتب المقررات الدراسية، بناء/ تعديل نظام محوسب.

ووقع على اعتماد هذه الإجراءات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أ. د. سمير النجدي، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية د. مروان درويش، ونائب الرئيس للشؤون المالية د. عصام خليل، ومدير دائرة الجودة د. يوسف صبّاح، والمعدّون من فرق الجودة، والمراجعون من مسؤولي الوحدات الإدارية الرئيسة والشريكة، وبمصادقة مجلس الجودة عليها في جلسته الثالثة.

وهنأ أ. د. يونس عمرو الطواقم وفرق الجودة التي عملت بجهد وبتمويل ذاتي في هذا المشروع، شاكرا د. صبّاح وطاقم الدائرة على الجهود التي بذلوها لإنجاز هذه العمليات.

وأشار د. صبّاح إلى إنجاز أكثر من (20) عملية في المرحلة الأولى التي هي في طور الاعتماد، مضيفا أن مجلس الجودة ناقش في جلسته الرابعة دفعة جديدة أخرى بلغ عددها خمس عمليات.

وأكد د. صباح أهمية هذا المشروع الذي يهدف بشكل أساسي إلى إعداد إجراءات العمل والمعايير التي تتبعها الجامعة، بوحداتها وفروعها المختلفة، لإنجاز عملياتها الأكاديمية والإدارية كافة، وضمان جودتها بأقل تكلفة ووقت وجهد.

وشكر د. صبّاح رؤساء فرق الجودة وأعضاءها والمنسقين من دائرة الجودة الذين بذلوا قصارى جهدهم لتطوير هذه الإجراءات.