الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطلاق حملة " الوفاء " لجمع التبرعات لنادي شباب الخليل

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 18:47 )
الخليل -معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – ترأس المهندس ماهر العويوي رئيس نادي شباب الخليل اجتماعا موسعا لمدراء وممثلي الإذاعات المحلية في الخليل في مقر النادي في منطقة جبل أبو رمان, حضر الاجتماع: بلال عاشور أمين صندوق النادي, أيمن القوا سمي رئيس شبكة العميد الاعلاميه ومدير عام راديو الحرية, نضال سلهب راديو مرح, عبد الجبار أبو اسنينه مدير راديو سراج, طلب الجعبري راديو دريم, جاسم ألطباخي المدير الإداري للنادي, والإعلامي ناصر المحتسب.

تم خلال الاجتماع بحث عديد الأمور التي تهم عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل), و السبل التي من خلالها يمكن عمل برامج وحملات لتوفير الدعم المادي اللازم للمساهمة في رفد صندوق النادي في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي.

من جانيه تحدث المهندس ماهر العويوي رئيس الهيئة الاداريه, وبين أن النادي بحاجه ماسه للدعم المالي والتبرعات, وأوضح أن هناك التزامات ماليه كبيره على إدارة النادي التي تعمل جاهدة لتغطية جميع الالتزامات المالية خاصة رواتب اللاعبين, وأوضح أن الاداره عملت على تشكيل لجان وفرق عمل مع سياراتهم, أثناء إطلاق حملة جمع التبرعات لزيارة كل المواقع في سبيل الحشد والتأييد لحملة جمع التبرعات.

أما بلال عاشور (أبو حمزه) أمين صندوق نادي شباب الخليل, فقد ركز على ضرورة تعميق الثقة بين اللاعبين والاداره, وتعميق الانتماء لدى ناديهم, مما يتطلب تأمين احتياجاتهم المختلفة وعلى رأسها الرواتب, وشدد عاشور على أهمية الأنظمة المالية المحو سبه التي تم اعتمادها وتطبيقها في نادي شباب الخليل, وأضاف "إننا في إدارة شباب الخليل ننظر للمستقبل و لا ننظر للخلف نهائيا وطموحنا عالي للنهوض بهذه المؤسسة الرائدة الوطنية الكبيرة", ودعا إلى تضافر الجهود من اجل إنجاح حملة جمع التبرعات.

من ناحيته أعرب أيمن القواسمه عضو الاداره ومدير إذاعة منبر الحرية عن استعداد جميع المحطات الاذاعيه للوقوف إلى جانب العميد في السراء والضراء, خاصة في وقت الشدائد.

عبد الجبار أبو اسنينه مدير إذاعة سراج عرض على المجتمعين بعض الأفكار الخلاقة, التي يمكن أن تساهم مساهمة فعالة في دعم ورفد صندوق النادي, من خلال عديد البرامج الاذاعيه التي تتمتع بجماهيريه كبيره, وشدد على أن إذاعة سراج تقف إلى جانب عميد الأندية الفلسطينية, خاصة انه يعتبر النادي الأم في محافظة الخليل.

أما طلب الجعبري ممثل إذاعة دريم بين أن هناك تجارب سابقه ناجحة للإذاعات المحلية في دعم حملات التبرع للعميد, وساهمت في دعمه ماديا, وعبر عن أمله في أن تستفيد إدارة النادي من المحطات الاذاعيه المحلية الاستفادة الحقيقية المرجوة.

نضال سلهب ممثل راديو المرح أوضح أن إذاعة المرح لن تألو جهدا عن مواصلة الحشد والدعم والتأييد لزعيم الكره الفلسطينية, وبين أن هناك خطوات عمليه يمكن تفعيلها والاستفادة منها لإنجاح حملة جمع التبرعات للنادي.

وتم الاتفاق على إطلاق حملة الوفاء للعميد يوم الأربعاء (19/11/2014) من الساعة (3حتى 7) مساء لمدة أربع ساعات متواصلة مع إمكانية التمديد, وستشارك في "حملة الوفاء للعميد" المحطات الاذاعيه التالية: راديو الحرية, راديو مرح, راديو سراج, راديو الخليل, راديو دريم, راديو ون fm, إضافة لرجالات العميد ولجانه المختلفة وكوادره.

وأهاب رئيس النادي المهندس ماهر العويوي بالشركات ورجال الأعمال ومحبي وعشاق وأنصار العميد المسارعة إلى الدعم والتبرع, لكي تستمر مسيرته العميد المظفرة , حيث أصبح يقترب رويدا رويدا من منصات التتويج خلال مباريات دوري جوال للمحترفين الفلسطيني الحالي.