الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية يشارك في معرض باريس الدولي

نشر بتاريخ: 18/11/2014 ( آخر تحديث: 18/11/2014 الساعة: 22:37 )
الخليل - باريس - معا - يشارك رئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية الفلسطينية وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل أحمد حسونة، في معرض باريس الدولي للصناعات البلاستيكية، بهدف الاطلاع على أحدث منتجات البلاستيك وخدمات التعبئة والتغليف.

وقال حسونة قبيل توجهه للعاصمة الفرنسية باريس، إن لمشاركة الصناعات البلاستيكية الفلسطينية في المعرض أهمية كبرى، في ظل تطور الصناعات البلاستيكية الفلسطينية، والتي تشهد نمواً استثنائيا اضافة لمستوى الجودة الذي وصلت اليه هذه الصناعة".

وأضاف حسونة خلال حديثه مع مراسل معا في الخليل:" المعرض يعتبر بمثابة نافذة تتيح لنا التعرف على الفرص العالمية، والاطلاع على أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في الصناعة البلاستيكية، وخاصة في مجال التعبئة والتغليف الصحي واستخدامات المواد الآمنة والصديقة للبيئة".

وأشار الى ان الاستثمار في قطاع الصناعات البلاستيكة هو قطاع واعد وجيد، في ظل تطور العديد من الصناعات الوطنية واعتمادها على الصناعات البلاستيكية المحلية في عمليات التغليف والتعبئة، موضحاً بأن المشاركة في المعرض ستتيح فرصة مشاهدة خطوط الانتاج الحديثه، ونقلها الى الوطن من خلال أعضاء اتحاد الصناعات البلاستيكة حيث سيتم عرض هذه الخطوط عليهم بعد عودته الى أرض الوطن مباشرة.

وزاد رئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية في حديثه:" سنعمل خلال المؤتمر على عقد العديد من اللقاءات الثنائية مع رجال أعمال سواء كانوا عرب أو أجانب بهدف بحث سبل الاستثمار في قطاع الصناعات البلاستيكية، وعمل شراكات مع رجال أعمال فلسطينيين، اضافة لبحث تصدير المنتجات البلاستيكية الفلسطينية لفرنسا والسوق الاوروبي المشتركة".