الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد ابو ربيع يلتقي منتسبي المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة

نشر بتاريخ: 19/11/2014 ( آخر تحديث: 19/11/2014 الساعة: 14:26 )
نابلس- معا - قام وفد من مفوضية التوجيه السياسي في نابلس بزيارة مركز التأهيل الاجتماعي للشبيبة وضم الوفد العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني بنابلس وعدد من كادر التوجيه السياسي وكان في استقبالهم سليمان بشارات مدير المركز الاجتماعي لتاهيل الشبيبه وعدد من المرشدين والمدربين .

وتحدث العميد لمنتسبي المركز من الشبيبة عن دور فئة الشباب في المساهمة في بناء وتقدم وتطور المجتمع والحفاظ على الوطن، وقال ان الشباب اليوم هم القادة في المستقبل ويقع على عاتقهم توظيف طاقاتهم وجهودهم في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية وتنمية المجتمع وتحقيق الوحدة والتماسك والحفاظ على النسيج الاجتماعي والتراث والقيم الاصيلة للشعب الفلسطيني ، واكد العميد ابو ربيع على ضرورة تعزيز الثقه بالنفس واحترام القانون والحفاظ على الممتلكات العامه والمواطنه الصالحة الصادقه والتمسك بالاخلاق والقيم الرفيعه .

وفي نهاية اللقاء تم التشاور والاتفاق على وضع برنامج مشترك للاستفادة المتبادلة في الخبرات والتوعية وتنظيم المحاضرات واللقاءات التثقيفية .

وفي جانب آخر قام العميد ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس والمقدم صالح ثابت مفوض الاستخبارات العسكرية والرائد حاتم عنتري بزيارة مقر الاستخبارات العسكرية في المحافظة، والتقوا المقدم احمد عثمان مدير الاستخبارات العسكرية في نابلس وعمر الضامن مدير العلاقات العامة في الجهاز .

وتحدث العميد ابو ربيع عن اهمية التكامل والتعاون بين اذرع المؤسسة الامنية التي تمثل جسم واحد يسعى الى تطبيق القانون وتثبيت حالة متقدمة من الامن والامان والاستقرار والطمأنينة ، وقال ان المؤسسة الامنية تعمل على ترجمة قرارات القيادة السياسية على ارض الواقع في اطار القانون والمشروع الوطني الفلسطيني ، واضاف ان جهاز الاستخبارات العسكرية يهتم برجل الامن ويحافظ على حقوقه ويحاسب كل من يخطئ ويخرج عن القانون من خلال النيابة العسكرية والقضاء العسكري .

ومن جهته تحدث المقدم احمد عثمان مرحبا بوفد التوجيه السياسي ومهنئاً العميد ابو ربيع على سلامته، وقال ان التوجيه السياسي يمثل منبرا للثقافة والتنوير وتطوير القدرات وكذلك هو حلقة الوصل في تشبيك العلاقات بين اذرع المؤسسة الامنية من ناحية وبين المؤسسة الامنية والمجتمع المدني ، وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تنفيذ برنامج مشترك في مجالات التوعية والتمكين .