الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأحمد يلتقي رئيس مجلس النواب البحريني

نشر بتاريخ: 19/11/2014 ( آخر تحديث: 19/11/2014 الساعة: 15:07 )
رام الله - معا - التقى عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية في العاصمة البحرينية المنامه، بالدكتور خليفه الظهراني رئيس مجلس النواب البحريني وبحضور اعضاء من لجنة فلسطين في مجلس النواب وخالد عارف سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين.

واستعرض الأحمد امام الظهراني اخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية في ظل الاوضاع المتوتره التي تشهدها الاراضي الفلسطينية نتيجة للهجمة الاسرائيليه الشرسه على شعبنا لاسيما ما يجري في المدينة المقدسه والاعتداءات المستمرة على المسجد الاقصى من قبل قطعان المستوطنين تحت حماية شرطة الاحتلال الاسرائيلي.

وقد جرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات البرلمانية الثنائية وتنسيق الجهود والعمل على صعيد الدبلوماسية البرلمانية مع مختلف الهيئات والموسسات البرلمانية الدولية والاقليمية بما يساهم في حشد المواقف المؤيدة للاعتراف بالدولة الفلسطينية في ظل موجة الاعترافات المتتالية الي بدأت في القارة الاوروبية والتي كان آخرها تصويت البرلمان الاسباني لصالح الاعتراف بدولة فلسطين.

وثمن الاحمد زيارة الوفود البحرينية الى فلسطين لاسيما اعضاء البرلمان والتي تعبر عن مدى الدعم والتأييد الذى تحظى به فلسطين وقضيتها العادلة لدى الاشقاء في مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً.