الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخامرة يثمن دور التربية والتعليم ومحكمة الصلح والنيابة في يطا

نشر بتاريخ: 24/11/2014 ( آخر تحديث: 24/11/2014 الساعة: 18:37 )
الخليل- معا - ثمن رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، دور مديرية التربية والتعليم، ومحكمة الصلح والنيابة في مدينة يطا، مشيراً إلى مستوى الرضا من المواطنين عن المؤسسات وإيمانهم بأهمية وجودها الذي من شأنه تسهيل وتسريع تقديم الخدمات اليومية والضرورية لهم .

وأعرب مخامرة خلال جولته التفقدية، اليوم الاثنين، التي استهلت بزيارة لمديرية التربية والتعليم، ومحكمة الصلح وقسم النيابة كل على حدى، عن سعادته بنجاح هذه المؤسسات الريادية التي استحدثت منذ فترة قريبة لما نلمسه من ارتياح المواطنين لوجودها والتي تسهل عليهم الحصول على خدماتهم شبه اليومية ، ومما يدفعنا قدماً بعزيمة وثقة نحو يطا المحافظة ، تلك الرؤية التي صاغها المجتمع المحلي ، ونعمل جاهدين لتحقيقها ، متسلحين بعزيمة وتعاضد وتكاتف المواطنين مع بلديتهم ومؤسساتهم المحلية.

وفي زيارته لمديرية التربية والتعليم ، قدم مخامرة التهاني لخالد أبو شرار بمناسبة توليه مهام الادارة العامة للمديرية من خلال درعاً تكريمياً، وناقش معه تعزيز مفاهيم التعاون والشراكة بين البلدية والتربية والتعليم في القضايا التي تتلمس احتياجات المسيرة التربوية والتعليمة في مدينة يطا من أجل النهوض بهذا القطاع المصيري الى مستوى التوقعات والآمال، والتأكيد على استقلال المديرية بإدارتها وموازنتها وكافة شؤونها.
|305024|
وفي سياق جولته زار مخامرة محكمة الصلح وأجتمع مع رئيس المحكمة القاضي محمد أبو رحمة، وعدد من المحاميين، وناقشوا عدد من القضايا لا سيما مرافق المحكمة وتقسيماتها والكادر الوظيفي وبعض الشواغر، وأكد مخامرة على معالجتها قريباً من خلال مخاطبة رئيس مجلس القضاء الاعلى.

كما أجتمع مخامرة برئيس النيابة العامة في مدينة يطا علاء التميمي مؤكدين على التواصل والتعاون فيما بينهم لخدمة قضايا خدمات البلدية ومتابعة ملفات المواطنين في مختلف المجالات في سبيل خدمة المصلحة العامة، والوقوف كشركاء حقيقيين لخدمة المنطقة بأكملها.

وتعهد مخامرة بتوفير كافة اللوازم وتأمين الاحتياجات الطارئة لمؤسسات يطا والسعي المتواصل لتحقيق كل ما من شأنه دفع عجلة التطور والبناء في المدينة.
|305025|