الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الشمال يسلم الأدوات الرياضية الخاصة بمشروع الأندية صديقة الطلائع

نشر بتاريخ: 25/11/2014 ( آخر تحديث: 25/11/2014 الساعة: 16:27 )
طوباس - معا - دائرة العلاقات العامه :ضمن توجيهات واهتمامات اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة سلمت دائرة الشؤون الرياضية في مجلس الشمال الأدوات الرياضية للأندية صديقة الطلائع.

واكد غسان قبها مساعد الامين العام ان رسالة مجلس الاعلى للشباب والرياضه تعمل وتسعى الى توفير جميع الخدمات والامكانيــات والمساعدات من اجل الارتقاء والنهوض بالمؤسسات والانديه الشبابيه والرياضيه والكشفية و متابعة تطورها وهذا ان دل على شي فهو يدل على اهتمام اللواء جبريل الرجوب ودعمه المتواصل للحركة الرياضية الفلسطينية ، وتوفير الرعاية للأنديةوهوصاحب المبادرات الخلاقة والعطاء الكبير وجهده الكبير والعظيم وتحقيقه الانجاز تلو الانجاز والتي نشاهدها اليوم في تاريخ الرياضة الفلسطينية .

وقال سعيد حمدان مدير دائرة الشؤون الرياضية ومنسق المشروع بالشمال"بان هذه الأدوات تأتي ضمن مبادرة تمكين الهيئات الإدارية للأندية بدعم من مؤسسة تامر ومنظمة اليونسيف ، وأكد أن هذا المشروع يضم سته أندية بالشمال وهي:عزون في قلقيلية،مركز قيرا للطفولة سلفيت،ثقافي طولكرم بطولكرم،مركز إسعاد الطفولة في مخيم بلاطة بنابلس،جمعية بردلا لقرى الجدار في طوباس،ونادي الوحدة والأمل في قرية العقبة بطوباس.

كما يضم المشروع تسليم الأندية المذكورة قرطاسية لتمكين هيئاتها الادارية من القيام بمهامها اتجاه المجتمع وفئة الطلائع والشباب.

وتضمن المشروع قيام الاندية بعمل مبادرات شبابية رياضية ثقافية واجتماعية وذلك بدعم من مؤسسة تامر ومنظمة اليونسيف وتم عمل برنامج لهذه المبادرات وذلك حسب التالي:
1- عزون/ قلقيلية :15-11 مبادرة رياضية ثقافية باشراف باهر غنايم.
2- مركز قيرا/سلفيت :1511 مبادرة عمل تطوعي باشراف هاشم عامر.
3- ثقافي طولكرم : 2211 مبادرة رياضية باشراف نبيل عامر.
4- مركز اسعاد الطفولة بلاطة : 2611 مبادرة رياضية وثقافية باشراف قاسم الدبيك ومحمد خنفر.
5- جمعية بردلا لقرى الجدار: 2711 مبادرة طفولة فرح ومرح باشراف سعيد حمدان.
6- نادي الوحدة والامل في قرية العقبة:412 مبادرة ثقافية باشراف محمد خنفر وقاسم الدبيك.

واشار سعيد حمدان بانه سيتم تنظيم دورة حول الية تمكين الهيئات الادارية بدعم من مؤسسة حلول في بداية الشهر القادم.

وقام يوسف الزعبي مدير دائرة الشؤون الادارية والماليه بالاشراف على التسليم وعمل الاجراءت الادارية والماليه اللازمة لذلك.