الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير مصطفى يطلع الخارجية الروسية على اخر التطورات السياسية

نشر بتاريخ: 26/11/2014 ( آخر تحديث: 26/11/2014 الساعة: 14:04 )
القدس - معا- اجتمع اليوم سفير دولة فلسطين لدى روسيا الاتحادية فائد مصطفى مع نائب وزير الخارجية الروسي ومبعوث الرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط وافريقيا ميخائيل بغدانوف في مقر وزارة الخارجيه في موسكو ، واطلعه على اخر التطورات السياسيه الخاصه بالتوجه الفلسطيني الى مجلس الامن الدولي والمشاورات المتواصلة التي تجريها القيادة الفلسطينيه مع كل الأطراف ذات العلاقة بهذا الموضوع.

وأوضح السفير مصطفى ان القيادة الفلسطينية ذاهبة في الإجراءات السياسية والدبلوماسي والقانونية لاحقاق حقوق شعبنا الفلسطيني الى ابعد مدى على ضوء ممارسات الحكومة الاسرائيلية في القدس وفي كل مناطق فلسطين ، وعلى ضوء التشريعات المتطرفة التي تسنها تلك الحكومة وآخرها قانون القوميه اليهودية والذي يجب ان يرفضه العالم بأسره لما يتضمنه من معاني وأهداف عنصريه.

بغدانوف أعاد التأكيد على دعم روسيا للقيادة الفلسطينيه في مساعيها المتواصلة لتجسيد حق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدوله الفلسطينيه المستقلة وعاصمتها القدس الشرقيه ، وبطبيعة الحال دعم مشروع القرار الفلسطيني المنوي تقديمه الى مجلس الامن قريبا .

كما جرى خلال الاجتماع بحث عدد من مواضيع العلاقات الثنائيه بين البلدين وسبل تطويرها ، بالاضافة الى عدد من مواضيع القضايا الاقليمية.