الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اطفال بلا حدود بطلا لدوري الناشئين مواليد عام 2000

نشر بتاريخ: 29/11/2014 ( آخر تحديث: 29/11/2014 الساعة: 15:48 )
بيت لحم - معا - دائرة الاعلام بالأكاديمية : تُوج فريق اطفال بلا حدود ببطولة دوري الناشئين مواليد عام 2000، التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، فرع الجنوب، للموسم الرياضي 2014/2015.

واعتبر الاب ابراهيم فلتس، رئيس الأكاديمية، ان فوز فريقه بالبطولة التي ينظمها اتحاد الكرة، يعتبر انجازا جديدا يضاف الى سلسلة انجازات الاكاديمية بفضل الجهود الجبارة التي تبذلها الاجهزة الفنية والإدارية من أجل الوصول الى منصات التتويج في كل المشاركات الرسمية.
وأضاف "هذا الانجاز هو نتاج للفكرة الصحيحة والتطبيق المميز بالإضافة الى المعسكرات الداخلية والخارجية وخصوصا الايطالية حيث يتابع الطليان المنجزات ونقدمه للنهضة المؤدية والحراك الرياضي لنقدم جيلا جاهزا لتمثيل فلسطين".

ويسعى اتحاد الكرة الى تنظيم البطولة من أجل ضخ المزيد من اللاعبين الصاعدين في صفوف المنتخب الوطني للناشئين بعد معاينة ادائهم وانجازاتهم من خلال تلك البطولة وغيرها من البطولات المتنوعة.
واحتل فريق شباب الخليل الوصافة ليرافق فريق الأكاديمية الى الدور الثالث من البطولة على مستوى الوطن.
وكان 17 فريقا من فرع الجنوب، قد خاضت 55 مباراة رسمية خلال المنافسات، اجريت على ملاعب الحسين بن علي والخضر ودورا.

وتقسمت فرق البطولة على ثلاث مجموعات، وضعت فريق الاكاديمية الى جانب العروب وواد النيص وبيت فجار والخضر وام طوبا، ليتأهل الى جانب العروب الى الدور الثاني.

وتنافست 6 فرق في المرحلة الاخيرة من البطولة، ليحصد فريق الاكاديمية المركز الاول وشباب الخليل المركز الثاني والعروب المركز الثالث.
من جانبه اكد الاستاذ سهيل دعيبس، منسق عام الأكاديمية ان تتويج فريق الاكاديمية بالبطولة، سيعطي الجهازين الفني والإداري لكافة فروع الاكاديمية المزيد من الثقة لمواصلة العمل من أجل الوصول الى منصات التتويج في كافة البطولات الرسمية بما يضمن وصول اكبر عدد من اللاعبين الى تمثيل فلسطين ضمن صفوف المنتخب الاول في كافة الفئات.

وتابع دعيبس: عمل منظم مكثف مميز والفوز مهم ولكم الشهادات الحية بجمال اللعب وتميز الاخلاق وروح الفريق يبشر خيرا، نأمل ان يشكل رافدا كبيرا للمنتخب الوطني للناشئين.

وجدد دعيبس الشكر والتقدير للمدرب والإداري عبدالله مطر وجاك باسوس وكل اللاعبين والأهل وكل طواقم العمل.