الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة : قرار التقسيم المشئوم سرقة لفلسطين

نشر بتاريخ: 29/11/2014 ( آخر تحديث: 29/11/2014 الساعة: 15:59 )
غزة- معا - قالت لجان المقاومة في فلسطين اليوم إن قرار التقسيم المشئوم الذي يمثل تواطئ غربيا ودوليا على شعبنا وأمتنا لم ولن يضفي الشرعية على إغتصاب فلسطين من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

ودعت لجان المقاومة في تصريح وصل "معا" "إلى وقف المسار التفاوضي والتوقف عن المراهنة على المجتمع الدولي المنحاز للاحتلال لأن هذه المفاوضات التي وصفتها بالعبثية تشكل غطاءاً و مبرراً للعدو في ارتكاب المزيد من الجرائم والإستمرار في سياسة التهويد والتهجير وتزييف التاريخ العربي والإسلامي لأرضنا المباركة".

وأوضحت لجان المقاومة" أن قرار التقسيم والذي منح العدو أكثر من 55% من أرض فلسطين المباركة قد جاء استكمالا لوعد بلفور المشئوم والذي أعطى الاسرائيليين الغرباء حق إغتصاب فلسطين وطرد أصحابها الشرعيين".

وأشارت لجان المقاومة أن العدو وعبر قوانينه العنصرية يسعى إلى تهويد المدينة المقدسة وتكريس إحتلاله للارض و تهجير وطرد ما تبقى من أبناء الشعب الفلسطيني من أرض أبائهم وأجدادهم من الأرض المحتلة عام الــ "48 ".

وشددت لجان المقاومة على أن الطريق الوحيد والنهج المجرب للتصدي للمشروع "الصهيوني" هو طريق المقاومة بكافة أشكالها وأساليبها الممكن لان هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة.