الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمود جبارة :لهذه الأسباب نال بلاطة الوصافة وسنضم مدافعين للفريق

نشر بتاريخ: 29/11/2014 ( آخر تحديث: 29/11/2014 الساعة: 17:04 )
نابلس - معا - عصري فياض: أكد العميد محمود جبارة رئيس الهيئة الإدارية في مركز شباب بلاطة أن الأسباب التي قفزت بالفريق ليكون في موقع الوصافة كثيرة من أبرزها اجتماع كل أطياف اللون البلاطي الذي يمثل موقع المسؤولية ووقوفه خلف الفريق، واضاف جبارة ان للطاقم الفني خليفة الخطيب وكمال حمدان بصمة واضحة في التأثير على نفسيات اللاعبين من خلال زرع الثقة فيهم وشحذ هممهم ورفع سقف آمالهم وطموحهم وإقناعهم أنهم فريق قادر بعناصره ومكوناته الحالية على حصد اللقب .

هذا بالاضافة الى الاستقرار الإداري وحالة الانسجام الكبيرة بين أعضاء الهيئة الادارية لمركز شباب بلاطة كانت احد اهم الأسباب التي تقف خلف عملية النهوض بالمستوى الذي شاهدناه في اخر خمسة مباريات .

كما كان للاعب المخضرم فادي لافي لعب دورا أساسيا في رفد خط المقدمة بالقوة والفاعلية بخبرته من خلال انسجامه مع جميع اللاعبين ومايسترو الفريق اللاعب الأسطورة عبد الحميد أبو أبو حبيب .

و فيما يتعلق بخطته القادمة لخوض غمار مرحلة الإياب قال جبارة : سنعمل على تأمين الخط الخلفي بتوفير مدافع او اثنين وبذلك تكون خطوط الفريق الثلاثة قد اكتملت ،وسنبقي على جاهزية الفريق خلال توقف الدوري من خلال التمرينات المكثفة والمشاركة في دوري الكأس .