الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تنظم لقاءً مع شركات تخصصية تشيكية

نشر بتاريخ: 29/11/2014 ( آخر تحديث: 29/11/2014 الساعة: 16:24 )
بيت لحم - معا - نظمت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بالتعاون مع ممثلية جمهورية التشيك- رام الله لقاءً مع شركات تجارية تشيكية بحضور عدد من أصحاب الشركات المختصة في مجالات الأخشاب، و المقاولات، و الكوابل الكهربائية، والأبواب.

في بداية اللقاء رحّب د.سمير حزبون بنائب السفير التشيكي و ممثلي الشركات التشيكية العارضة، والحضور المحلي، مشيراً إلى هدف اللقاء وهو تقديم عروض تفصيلية حول منتجات الشركات التشيكية في مجالات الكونتينيرات وكوابل الكهرباء والألواح الخشبية، والأبواب.

وأضاف أن تنظيم مثل هذه اللقاءات سيعمل على تعزيز العلاقات التجارية بين الشركات الفلسطينية والشركات التشيكية، حيث تسعى حكومة التشيك إلى تقديم يد المساعدة للفلسطنيين من خلال التبادل التجاري وتخفيض أسعار المنتجات المستوردة من التشيك للتاجر الفلسطيني تختلف عن الأسعار المقدمة لمستوردي الدول الأخرى.

من جانبه شكر نائب السفير التشيكي سيريل مومبالك غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ممثلة برئيسها د. حزبون لتنظيمها واستضافتها اللقاء ودعوة المهتمين من أصحاب الشركات المختصة في المجالات المستهدفة للاستماع إلى للعروض التفصيلية التي من شأنها التعريف بمميزات المنتجات، وكيفية استخدامها ، و أسعار البيع، وأكد على أن الممثلية التشيكية ستستمر في تعزيز التعاون بين الطرفين لخدمة القطاع الخاص.

وبعد تقديم العروض التفصيلية ومميزات المنتجات لكل شركة من الشركات الأربعة في مجالات الأبواب والكونتينيرات والكوابل الكهربائية والألواح الخشبية، تم توزيع المنشورات الدعائية على الحاضرين، وعقد جلسات فردية مع المهتمين للاستفسارات حول آلية عقد الصفقات التجارية وتبادل بطاقات العمل من أجل التواصل اللاحق بين الطرفين.