الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" أمل خليفه " تشيد بدعم فعاليات محافظة اريحا للرياضة العسكرية

نشر بتاريخ: 01/12/2014 ( آخر تحديث: 01/12/2014 الساعة: 16:30 )
رام الله - معا : أشادت المقدم أمل خليفة أمين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية بدور فعاليات محافظة اريحا والأغوار المدنية والعسكرية والشعبية والبلدية والتجارية والإعلامية،بدعم الرياضة العسكرية والتعاون في إنجاح حفل افتتحاح بطولة كأس قائد القوات الذي جرت مراسمه على إستاد بلدية اريحا الدولي الاسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال زيارتها لمدينة اريحا الأحد من اجل تقديم الشكر لكل من ساهم في حفل وتكريم الفعاليات المختلفة في مدينة اريحا.
وخلال اللقاءات قال المهندس ماجد الفتياني محافظ محافظة اريحا والأغوار ان الرياضة العسكرية شهدت تطورا في عهد اللواء نضال ابو دخان مشيدا بالانضباط والرغبة في العمل لأسرة الاتحاد العسكري التي أدت الى هذه النجاحات على المستوى المحلي والخارجي.
بدوره شدد العميد الركن خالد ابو كامل قائد منطقة اريحا والأغوار على أهمية التنسيق والتواصل بين الاطراف المعنية بهدف تحقيق الهدف المنشود و هذا ينطبق على التنسيق الجيد بين العلاقات العامة في امن وطني اريحا و الاتحاد العام للرياضة العسكرية،الامر الذي ساعد على إنجاح حفل الافتتاح وتميزه

وأكد السيد محمد جلايطة رئيس بلدية اريحا ان البلدية لن تتأخر في دعم الرياضة العسكرية و هذا واجب وطني ودور أساسي بهدف تطوير الرياضة في بلادنا.

وقال عماد ابو سنبل المدير الاداري باللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر ان اللجنة ترحب دائماً باي تعاون مع الاتحاد العسكري واضعا ملعب عقبة جبر تحت تصرف الاتحاد العام للرياضة العسكرية في اي وقت.


?