الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يبحث مع وفد كنسي من الاتحاد اللوثري العالمي سبل دعم القدس

نشر بتاريخ: 01/12/2014 ( آخر تحديث: 01/12/2014 الساعة: 17:48 )
رام الله- معا - التقى رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاثنين في مكتبه برام الله، وفدا كنسيا من الاتحاد اللوثري العالمي، حيث اطلعهم على جهود الحكومة في دعم صمود المواطنين وثباتهم على ارضهم، وبشكل خاص في قطاع غزة والقدس.

وبحث رئيس الوزراء مع الوفد سبل دعم مشافي القدس وخاصة مستشفى المطلع، لما يقدمه من خدمات تساهم في تعزيز صمود المواطنين المقدسيين، بالإضافة الى دعم المؤسسات التعليمية في المدينة.

واطلع الحمد الله الضيوف على تطورات العملية السياسية وسعي القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس من اجل استصدار قرار من مجلس الامن لانهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية.
|306009|
وهنأ رئيس الوزراء الوفد بمناسبة اقتراب الأعياد المجيدة، مشددا على تآخي العلاقات بين المسلمين والمسحيين في فلسطين، ومتمنيا ان يكون العام القادم هو عام السلام وعام الاحتفال بالدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وحضر الاجتماع كلا من المطران منيب يونان، والامين العام للاتحاد اللوثري العالمي مارتن يونغي، والمتشار الخاص للامين العام البرهرد هتسلر، وممثل الاتحاد اللوثري في القدس مارك براون، ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنا عميرة.