الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية قلقيلية تستقبل مدير الارتباط العسكري وتنفذ سلسلة من النشاطات

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 02/12/2014 الساعة: 10:01 )
قلقيلية - معا - استقبل المفوض السياسي في قلقيلية المقدم خالد المدني وفد من الارتباط العسكري في المحافظة وعلى رأسهم مدير الارتباط العسكري المقدم أمين أبو وعر مرحبا بهم، مؤكدا على دور المؤسسة الأمنية المتكامل والمهني في تسهيل المهمة والحفاظ على سيادة القانون وحفظ النظام مشيرا إلى الدور المهم والمميز للارتباط العسكري في المحافظة.

وقدم المقدم أبو وعر شكره لهيئة التوجيه على جهودهم المتواصلة في خدمة أبناء المؤسسة الأمنية والعسكرية ودورهم في التثقيف والتوعية مؤكدا على أهمية اللقاءات والدورات الهادفة لرفع مستوى أبناء المؤسسة.

وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون ووضع برنامج مشترك من المحاضرات التي تبين دور وطبيعة عمل الارتباط العسكري وأهميته في خدمة المواطنين.
والتقى مفوض التوجيه الوطني عبد الحليم نمر بطلاب مركز التدريب المهني في إطار البرنامج التثقيفي بحضور مدير المركز ماهر عوده، مؤكدا على دور الشباب في الحفاظ على الهوية الفلسطينية والموروث الثقافي.

كما التقى نمر بطلاب مدرسة المدور والأشقر مشيرا إلى حب الوطن والشعور بالفخر والاعتزاز بالرموز الوطنية كالعلم والنشيد والقانون والوطن والشعب لأنها تمثل حالة مقدسة .

وتم تنظيم محاضرة حول مقاطعة بضائع المستوطنات وخطورتها على أبناء شعبنا ومجتمعنا قدمها النقيب اليمن ألحارسي من الضابطة الجمركية.