الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع شهادات التوجيهي على عائلات الاسرى وتقديم العزاء لعائلة شهيد

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 02/12/2014 الساعة: 10:28 )
طوباس -معا - قام رئيس هيئة شؤون الاسرى عيسى قراقع ومحافظ محافظة طوباس ربيع الخندقجي ووفد من الاسرى المحررين ومدير نادي الأسير في طوباس محمود صوافطة ووفد من هيئة شؤون الاسرى زيارات ميدانية إلى عدد من عائلات الأسرى في مناطق الأغوار في محافظة طوباس في قرى عين البيضاء وبردلة حيث التقى الوفد مع عائلات الاسرى القابعين في السجون.

وقام الوفد بزيارة إلى كل من عائلات الاسرى أحمد ابو مطاوع المحكوم 27 سنة قضى منها 13 سنة ويقبع في سجن ريمون وهو من قوات الأمن الوطني الفلسطيني، وكذلك تم زيارة عائلة الأسير محمد عارف فقها المحكوم 14 سنة منها 13 عام وهو من قوات الأمن الوطني ويقبع في سجن النقب، وجرى زيارة عائلة الأسير جمال صالح فقها المحكوم 16 عاما قضى منها 11 سنة ويقبع في النقب، وزيارة عائلة الأسير عمرو محمود إهميل المحكوم بالسجن المؤبد ومعتقل منذ 9 سنوات ويقبع في سجن جلبوع.

وقدم قراقع والمحافظ والوفد المرافق واجب العزاء لعائلة الشهيد الأسير المحرر احمد ابو الشيخ والذي سقط شهيدا اثر انفجار من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة بردلة بالأغوار.

وهنأ الوفد الأسير المحرر جودت المصري الذي أفرج عنه بعد قضاء 20 شهرا في سجون الاحتلال وأطلق سراحه يوم 1/12/2012 وهو من كوادر الشرطة الفلسطينية.

وكان قراقع والمحافظ الخندقجي قد سلما شهادات الثانوية العامة في مقر المحافظة لعائلات الاسرى من محافظة طوباس والذين نجحوا في امتحان الثانوية العامة بالسجون .