الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النتشة يؤكد أهمية الاستثمار في العنصر البشري وتشجيع التنافس الإيجابي

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 02/12/2014 الساعة: 13:11 )
رام الله -معا - أكد القائم بأعمال رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية رفيق النتشة أهمية تشجيع الموظفين على أداء مهامهم الوظيفية على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الموظف المثالي في ديوان الرقابة المالية والإدارية، التي فاز بها الموظف أيمن شاهين من دائرة الشؤون القانونية.

وقال، إن الديوان يحرص على إعطاء جائزة الموظف المثالي كل 6 أشهر، ويتم اختياره من قبل لجنة مشكلة وضمن معايير وأسس معينة، بهدف تشجيع التنافس الإيجابي بين الموظفين لخلق حالة من الإبداع وتطوير الذات، من خلال الاستثمار في العنصر البشري.

وأشار إلى ضرورة تعميم هذه التجربة على باقي المؤسسات والوزارات في إطار تطوير العمل، وجعل الموظف يؤدي واجباته بمثالية وايجابية، تعود بالنفع على المؤسسة.

بدورها قالت عضو لجنة اختيار الموظف المثالي إيمان نور، إن اللجنة تأسست عام 2012، وقد تم إعداد وتطوير دليل إجراءات يحتوي على خمسة معايير رئيسية وهي التقييم السنوي، والانضباط والالتزام، والعمل والإنتاجية، وسلوك الموظف، والمبادرة والإبداع.

وثمن أيمن شاهين، جهود النتشة التي يبذلها في دعم كفاءة الكادر البشري في الديوان، من خلال تحفيزه الدائم للموظفين بالتميز والحفاظ على مستوى عال من الأداء، والذي يعود بالمنفعة الايجابية للديوان، ويساعد في وضعه في قمة المؤسسات الحكومية الفاعلة في دولة فلسطين.