الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة العمل تكرم شبكة رايه اف ام والاعلامي طلعت علوي

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 02/12/2014 الساعة: 13:50 )
رام الله -معا - كرمت وزارة العمل صباح اليوم شبكة راية اف أم والإعلامي طلعت علوي لدخولهم كتاب غنيس للأرقام القياسية بأطول حوار إعلامي وذلك في مقر الوزارة وبحضور وكيل وزارة العمل ناصر قطامي وعدد من مسئولي وموظفي الوزارة ووسائل الإعلام.

وأشاد قطامي بالجهد الكبير الذي قام به الإعلامي علوي في تسليط الضوء على العديد من القضايا الوطنية والمجتمعية الهامه من خلال الحوار الإذاعي الطويل الذي بلغ 50 ساعة وشمل الحديث عن القدس وقطاع غزة وخص وزارة العمل في حديثه عن مشكلة البطالة والأسبوع الوطني للريادة والتشغيل.

وأشار قطامي الى ان اللفته الكريمة التي قامت بها أسرة وزارة العمل ما هي الا تعزيز لمفاهيم الإبداع والمبدعين وتشجيع ثقافتهم لتحفيز غيرهم من المبدعين في المجالات الأخرى.

من جهته شكر علوي اسرة وزارة العمل على هذه اللفته حيث ان الوزارة هي اول جهة يتوجه اليها من اجل التكريم معتبرا هذا النجاح هو بمثابة نجاح ايضا لاسرة وزارة العمل. واضاف في حديثه ان الجهد الذي قام به طاقم شبكة رايه اف ام لم يكن لينجح لولا الدعم المتواصل من كافة الجهات لانجاح هذا الماراثون الإعلامي.

واشار علوي الى ان هذه التجربه تعتبر فريدة حيث كنا السباقين في الوصول الى هذا الرقم القياسي وتحدينا المخاطر من اجل نقل رسالة شعبنا وقضاياه العادله للعالم من خلال هذا الحوار.