السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة جماهير هلال القدس تبرق رسالة شكر لرئيس النادي د باسم ابو عصب

نشر بتاريخ: 02/12/2014 ( آخر تحديث: 02/12/2014 الساعة: 16:46 )
القدس - معا - الناطق الاعلامي تامر عبيدات - بعثت رابطة جماهير هلال القدس برقية إلى رئيس النادي د. باسم أبو عصب وأعضاء الهيئة الادارية حملت أجمل التهاني وأسمى معاني الحب والتقدير للعمل الضخم الذي تُوج بحصول الفريق الأول على بطل دوري الشتاء للموسم 2014 ،بعد انتهاء جولة الذهاب من دوري جوال للمحترفين .

وشكرت الرابطة الادارة عن الإنجازات المتعددة التي حصل عليها النادي بحصد عدد كبير من البطولات الفردية والجماعية في السباحة وكرة الطاولة والملاكمة والكراتيه وغيرها من النشاطات الثقافية والإجتماعية والكشفية والفنية . واكدت الرابطة على إعجابها بالقدرة والحنكة والكفاءة العالية التي تصدر عن رئيس النادي د ابو عصب والتي تمثلت بالوصول إلى الطموح والهدف المنشود في عديد النشاطات والفعاليات التي يقوم نادي الهلال بمزاولتها بالحصول على المراكز الأولى ، وعلى رأس هذه النشاطات تصدر النادي لترتيب دوري جوال للمحترفين في شقه الأول .

. وفي ذات السياق شكرت الرابطة الجهاز الفني بقيادة الكابتن سمير عيسى ولاعبي الفريق على هذا الإنجاز الكبير الذي تحقق بإنضباط عال ٍ ومسؤولية كبيرة ، آملين بأن تبقى الصدارة والدوري وكأس البطولة للقلعة المقدسية . كما عبرت الرابطة عن عظيم إمتنانها للجنود المجهولين وللجمهور الكبير ، صاحب الذوق الرفيع والإنتماء العريض لناديه ، والذي رافق الفريق في مبارياته خاصة في المباراة الأخيرة مع يطا وفي ظروف جوية سيئة ، وعبرت الرابطة عن الحب الخالص والإنتماء اللامتناهي لبطل البطولات هلال القدس العاصمة .