الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة يكرم محافظ طولكرم

نشر بتاريخ: 03/12/2014 ( آخر تحديث: 03/12/2014 الساعة: 13:53 )
طولكرم- معا - قدم الإتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة درعاً تكريمياً لمحافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل على مساعدته لذوي الاحتياجات الخاصة وبمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي يصادف 3-12-2014.

وقال مجدي مرعي رئيس الإتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة فرع طولكرم إن تكريم المحافظ د. كميل يأتي كممثل للرئيس محمود عباس بعد التوقيع على الاتفاقية الدولية للأشخاص ذوي الإعاقة وعلى دور المحافظ في رعاية الاشخاص ذوي الإعاقة ومساعدتهم وتقديم الكراسي الكهربائية وغيرها من الاحتياجات الخاصة بهم.

وبين مرعي أن الإتحاد للأشخاص ذوي الإعاقة ينظر باحترام لدور محافظ طولكرم تجاه هذه الفئة من خلال دعمها ومساندتها في كافة الاوقات حيث تم وضع هذه الشريحة للمشاركة في إعداد الخطة الإستراتيجية للمحافظة الأمر الذي يدلل على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة.

إلى ذلك قال محافظ طولكرم اللواء د. كميل إن الرئيس عباس يولي موضوع ذوي الإرادة وليس الإعاقة أهمية خاصة واهتماما كبيراً حيث توجد حالات ممن يتمتعون بالإرادة الصلبة يستحقون التكريم والاحترام والتقدير على إرادتهم وتحديدهم للإعاقة من خلال تقديم إبداعات خاصة.

وتابع المحافظ د. كميل قائلاً:" نحن نهتم بكم في كافة الأيام وليس في يوم محدد وندعو القطاع الخاص للاهتمام بكم ومتابعة إبداعاتكم خاصة أن الجانب الرسمي الفلسطيني يقوم بواجبه وانطلاقا من دوركم الفعال في المجتمع وتحديكم لكافة المعيقات فإنكم تستحقون التكريم والتقدير".