الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر في غزة تشهد إقبالا متزايدا من الطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 19/08/2007 ( آخر تحديث: 19/08/2007 الساعة: 15:54 )
غزة -معا- تشهد كلية الدراسات المتوسطة جامعة الأزهر بغزة اقبالا متزايدا من طلبة الثانوية العامة الحاصلين على معدل 50% فما فوق.

وقال عميد الكلية د.موسى حلس في تصريح نقله قسم العلاقات العامة " أن الكلية اتخذت مجموعة من الإجراءات لتسهيل تسجيل الطلبة الجدد للعام الجامعي 2007-2008 من خلال تشكيل لجان لاستقبال وإرشاد الطلبة وتامين كافة الاحتياجات ليتمكن الطالب الجديد من التعرف على الكلية وتخصصاتها المميزة".

من جهته أكد مساعد العميد للشؤون الأكاديمية سعيد عليان أن الاستعدادات والترتيبات الجيدة التي سبقت مرحلة التسجيل أتاحت الفرصة أمام عدد كبير من الطلبة للالتحاق بتخصصات الكلية وهي " تمريض عام،سكرتارية طبية، نساء وولادة، فني عمليات، الصحافة والعلاقات العامة، إدارة أعمال، إدارة وأتمتة مكاتب،صيانة الحاسوب،الصميم والمونتاج، تصميم وإدارة مواقع انترنت، ، محاسبة، علوم سياسية، البرمجة وقواعد البيانات ، فني مختبر علوم".

وأوضح عليان أن الإعلان عن أسماء الطلبة المقبولين سيتم في وقت لاحق حتى يتمكن الطلبة من تسجيل الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2007-2008.

وتمنى مساعد العميد للشؤون الإدارية الأستاذ محمد قاعود النجاح والتميز للطلبة الجدد مشددا على ضرورة أن يتعرف الطالب الجديد على أنظمة وقوانين الكلية والالتزام بها.

ومنذ بدء التسجيل شكل مجلس الطلبة لجان طلابية لاستقبال للطلبة الجدد لمساعدتهم في التعرف على التخصصات المختلفة للكلية وطريقة الالتحاق والتسجيل.