الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النيابة العامة تكرم رئيس بلدية يطا وتشيد بجهوده

نشر بتاريخ: 04/12/2014 ( آخر تحديث: 04/12/2014 الساعة: 18:56 )
الخليل - معا - كرمت النيابة العامة، اليوم الخميس، رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة تقديراً لجهوده المميزة في دعم سيادة القانون وإرساء قواعد العدالة في فلسطين، من خلال درعاً تكريمياً قدمه رئيس النيابة العامة علاء التميمي.

وجاء وذلك خلال زيارة التميمي لدار البلدية وبرفقته فريق من وكلاء النيابة ضم كل من : وكلاء نيابة مدينة يطا خضر الطوباسي ورشاد الهوارين، ووكلاء نيابة مدينة حلحول يحيى عدوي وعبد الجواد أبو عيشة، ووكيلة نيابة مدينة دورا نسرين زينة.

وحضر اللقاء، نائب رئيس بلدية يطا د. جمال بحيص، وعضوة المجلس البلدي حليمة اعدور، ومدير فرع شركة كهرباء الجنوب فرع يطا جمال عواد، ومدير الشؤون الادارية في البلدية طالب النجار.

ورحب مخامرة بالوفد الضيف، شاكرهم على هذه اللفتة الكريمة، وعلى تعاونهم المميز مع البلدية وشركة كهرباء الجنوب في محاربة المارقين عن القانون الذين يتطاولون على المال العام من خلال تزويد منازلهم بالتيار الكهربائي بطرق غير شرعية، مؤكداً على تفعيل القانون لمحاربة هؤلاء من أجل القضاء على ظاهرة هدر المال العام التي تضر بمقدرات الوطن والمواطن. |306534|

وأكد مخامرة على اهتمامه بالشراكة الرائعة التي تجمع البلدية بالنيابة العامة وفق منظومة التعاون المشترك لتسهيل الخدمات للمواطنين والمؤسسات العامة وفق المعايير القانونية، مشيراً إلى جهود البلدية التي بذلتها في إقامة محكمة صلح ونيابة عامة بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص.

بدوره عبر التميمي عن سعادته للقاء رئيس البلدية، ناقلاً له تحيات النائب العام، مؤكداً أن الشراكة التي نسجت بين النيابة والبلدية يضرب بها المثل من خلال الانسجام بين المؤسستين في إطار خدمة المصلحة العامة وتطبيق سيادة القانون، مشيداً برئيس البلدية والمجلس البلدي على الجهود التي يبذلونها في خدمة أهالي مدينة يطا بشكل خاص والمؤسسات بشكل عام، متطرقاً الى مراحل العمل التي قامت به البلدية بتجهيز مبنى النيابة.

وأكد الجانبان على التواصل والتعاون فيما بينهم لخدمة قضايا خدمات البلدية وشركة كهرباء الجنوب ومتابعة ملفات المواطنين في مختلف المجالات في سبيل خدمة المصلحة العامة، والوقوف كشركاء حقيقيين لخدمة المنطقة بأكملها.