الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز بلدية بيت فجار والهلال الاحمر يحتفلان بيوم المعاق

نشر بتاريخ: 04/12/2014 ( آخر تحديث: 04/12/2014 الساعة: 21:23 )
بيت لحم -معا - احتفل مركز بلدية بيت فجار المجتمعي وبالتعاون مع لجنة متطوعي الهلال الأحمر الفلسطيني- بيت فجار بمناسبة يوم المعاق الفلسطيني وذلك اليوم الخميس بحضور رئيس بلدية بيت فجار كامل هماش وعضو المجلس البلدي ايمان الطيطي ومؤسسة قادر للتنمية المجتمعية ووفد من مديرية الشؤون الاجتماعية وأساتذة التدريب الميداني في جامعة القدس المفتوحة ومجلس اولياء الامور والمرشدين الاجتماعيين في مدارس البلدة.

وابتدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني من ثم ايات عطرة من الذكر الحكيم قدمها احد طلاب مدرسة ذكور عكا، وتلا ذلك كلمة لرئيس البلدية اكد فيها على اهمية هذه الانشطة في رسم البسمة على وجوه الاطفال، كذلك تحدث حول الظروف الصعبة التي يمر بها المركز المجتمعي نتيجة تأخر تحويل الدفعة الثانية المستحقة للمشروع والتي حالت دون ان يصرف للعاملين رواتبهم منذ شهرين، وطالب اهالي البلدة والمؤسسات بضرورة الوقوف الى جانب المركز وتقديم الدعم اللازم للاستمرار في تقديم الخدمات.

وبعد ذلك تم عرض تقرير مصور حول الخدمات التي يقدمها المركز، كذلك مقابلة مع المهندس رشيد عوض مدير عام الحكم المحلي بمحافظة بيت لحم والذي تمنى ان يتم تعميم فكرة المركز المجتمعي في بلدية بيت فجار على باقي بلديات بيت لحم. |306575|

كما تخلل الحفل فقرات فنية لطلاب مدرسة ذكور عكا وذكور التحرير وذكور الثانوية بتنسيق من المرشد التربوي أنور حيث قدم الطالب زين الدين ديرية فقرة غنائية وطنية امتع الاطفال والأهالي بصوته الجميل، و بعد ذلك فقرة دبكة شعبية تراثية.

وفي ختام الحفل قام متطوعو الهلال الاحمر بعمل فقرة ترفيهية للأطفال والرسم على الوجوه، ومن ثم وزعت الهدايا على الاطفال بمبادرة من طالبات التدريب الميداني بجامعة القدس المفتوحة.