الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. محيسن يضع الاشارة الأولى لحزم مناطق العد في المحافظة... ويدعو المواطنين للتعاون مع فرق التعداد

نشر بتاريخ: 19/08/2007 ( آخر تحديث: 19/08/2007 الساعة: 23:26 )
نابلس- معا- افتتح د. جـمال محيسن، محافظ نابلس- رئيس اللجنـة الفرعيـة للتعـداد بالمحافظـة- اليـوم الأحد، فعاليات انطلاق المرحلة الميدانية الأولى في التعداد، وذلك خلال حفل اقيم بهذه المناسبة، بمقر المحافظة بالمدينة.

ووضع د.محيسن خلال الحفل، الاشارة الأولى، لحزم مناطق العد في المحافظة، وذلك بحضور مدير التعداد، وأعضاء اللجنة الفرعية والإعلامية للتعداد، إضافة الى ممثلي عن وسائل الإعلام المحلية بالمحافظة.

وأكد د. محيسن خلال الحفل، "على ضرورة المحافظة على الإشارات والعلامات والأرقام، التي سيضعها الفريق الميداني للتعداد، وعدم العبث بها، لما لها من أهمية في تسهيل عمل الفريق، خلال المراحل القادمة للتعداد، داعياً في الوقت نفسه الجميع الى التعاون، مع الفرق الميدانية العاملة بالتعداد، وتسهيل عملهم".

يشار الى أن هذه المرحلة، ستستمر حتى منتصف الشهر القادم، بصفتها المرحلة الميدانية الأولى في التعداد، حيث تم تقسيم المحافظة الى (20) منطقة إشرافية، تضم: المدينة والمخيمات والتجمعات السكانية التابعة للمحافظة، والتي يبلغ عددها (64) تجمعا، وسيعمل في هذه المرحلة (20) مشرفاً ومشرفة موزعين على مختلف التجمعات السكانية.

ومن جهة أخرى، ترأس د. محيسن، الاجتماع الثاني للجنة الفرعية للتعداد بالمحافظة، والذي عقد ظهر اليوم الأحد، بمقر المحافظة، وبحضور مدير التعداد، وأعضاء اللجنة الفرعية.

وأكد المحافظ، في كلمة له، "على أهمية المرحلة الأولى في التعداد، والتي ستنطلق هذا اليوم، في كافة أنحاء المحافظة، داعياً المواطنين، الى ضرورة التعاون مع فريق التعداد، من خلال المحافظة على الإشارات التي سيتم وضعها على جدران المباني والمساكن".

بدوره قدم وحيد الشحروري مدير التعداد بالمحافظة، تقرير شاملاً حول سير العمل في التعداد، مستعرضاً أهم الأنشطة التي تم إنجازها، خلال الأسبوعين الماضيين، من تدريب للمشرفين، وتوفير المقرات الإشرافية، وكذلك استعرض الأنشطة التي تم تنفيذها، في إطار تنفيذ خطة الحملة الإعلامية، المصاحبة للمشروع.