الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي للصحفيين يستنكر الاعتداء على المصور الصحفي بشار نزال

نشر بتاريخ: 05/12/2014 ( آخر تحديث: 05/12/2014 الساعة: 21:46 )
قلقيلية - معا - استنكر المكتب الحركي للصحفيين في محافظة قلقيلية الاعتداء الذي تعرض له المصور الصحفي بشار نزال والذي اصيب برصاص الاحتلال خلال تغطيته للمسيرة الاسبوعية التي ينظمها ابناء كفر قدوم ظهر كل جمعة.

وقال طارق جبارة منسق المكتب الحركي الفرعي في محافظة قلقيلية ان اقدام جنود الاحتلال على استهداف الصحفيين ما هو سوى مقدمة لجريمة سيرتكبها الاحتلال بحق المواطنين في كفر قدوم ويود ابعاد الصحفيين عن البلدة لثنيهم عن تغطية ما يتم ارتكابه من اعتداءات على المتظاهرين السلميين في كفر قدوم والذين يطالبون بحقهم بفتح مدخل بلدتهم المغلق منذ اللعام الفين.
|306679|
وطالب جبارة كافة الزملاء الصحفيين الى تكثيف تواجدهم كل اسبوع في تلك المنطقة وتغطية الاحداث هناك وكشف كافة مؤامرات الاحتلال في تلك المنطقة وبطريقة مهنية وليبرهنو للعالم عدالة قضية ابناء كفر قدوم متخذين كافة الاحتياطات اللازمة خلال تغطيتهم لما يجري هناك.

وقدم جبارة التهنئة للزميل نزال والى الطواقم الصحفية التي كانت هناك لتغطية المسيرة الاسبوعية معربا عن شكره لاهالي كفر قدوم لما بذلوه من جهد في متابعة حالة الزميل نزال ومرافقته حتى تم تقديم العلاج اللازم له.|306680|