الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انجاز فلسطين يفوز بجائزة أفضل خدمة زبائن على مستوى الوطن العربي

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 11:45 )
نابلس- معا - فازت شركة "sunlight" الطلابية من انجاز فلسطين بجائزة افضل خدمة زبائن على مستوى الوطن العربي، ضمن مسابقة "انجاز العرب للشباب رائدي الاعمال "التي تنظم سنوياً في إحدى الدول العربية، كما وجرى ترشيح الفائزين لثلاثة جوائز أخرى بالمسابقة، حيث تعمل شركة "sunlight" الفلسطينية على انتاج وحدات انارة تعمل على الطاقة الشمسية باشكال واحجام متنوعة.

وخلال حفل رسمي اقيم، تحت رعاية امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في العاصمة الكويت، قام المدير العام والرئيس التنفيذي "لستي بنك الكويت" اوزجر كوتاي، بتسليم الجائزة للطالبات اللواتي مثلن الشركة ومؤسسة انجاز فلسطين،علما ان عدد المشاركين في المسابقة الاقليمية 19 فريقا عن الجامعات والمدارس من اغلب الدول العربية. وتأتي مشاركة مؤسسة إنجاز فلسطين، بمسابقة "إنجاز العرب للشباب رائدي الاعمال"، ضمن حرصها على التفاعل وتعزيز دور وقدرات الطلبة وفتح افاق المشاركة والاتصال والابداع امامهم على المستوى المحلي والعربي والدولي.

فمنذ ستة شهور،بدات التدريبات والتحضيرات للمشاركة بالمسابقة التي تعقد محليا ً في كل دولة بين كل المشاركين حيث ان الفائز يتأهل الى المشاركة في المسابقة الاقليمية بين الدول العربية، التي تشرف عليها لجنة تحكيم من كبار الشركات الاقليمية والدولية وإنجاز العرب والرعاة من القطاع الخاص، وكان من ابرز الاشخاص في لجنة التحكيم لهذا العام أحمد ىالشقيري مقدم برنامج خواطر والرئيس التنفيذي لشركة آرام القابضة.

وتولت المتطوعة امل الشكعة من نابلس تدريب الطالبات لتطبيق برنامج الشركة والمعد خصيصاً لتمكين الطلاب من تأسيس وتسويق وتصفية شركة حقيقية، بإرشاد مجموعة مختارة من متطوعي القطاع الخاص.

وفي بيان صدرعنها، ثمنت مؤسسة "انجاز" دوروزارة التربية والتعليم في فلسطين لمساهمتها في دعم المؤسسة وطلاب انجاز في المدارس ومتطوعين القطاع الخاص.

ومن الجدير بالذكر، أن "إنجاز" هي مؤسسة فلسطينية يديرها ويرعاها نخبة من مؤسسات وشركات القطاع الخاص الفلسطيني، هدفها تعزيز الفرص الإقتصادية للشباب عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية إقتصادية ذات طابع عملي، وخلق ثقافة تمكنهم من معرفة مفردات إدارة الأعمال، وتعريفهم على كيفية إنشاء مشاريع خاصة بهم، ويشمل ذلك النواحي المالية والتسويقية والإنتاجية والبيعية ،والعمل على تقليص الفجوة بين التعليم الاكاديمي وبين الخبرات المطلوبة في سوق العمل.