الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي العرقة يزور ناديا بزرتو وبنفيكا البرتغاليين

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 15:06 )
جنين - معا - عصري فياض: قام محمد العرقاوي رئيس نادي العرقة الرياضي وخلال زيارته النقابية للبرتغال بزيارة نادي بورتو البرتغالي الذي يعتبر من أهم الاندية البرتغالية والأوروبية ، وقد التقى عدد من ممثل النادي ،وقدم عرقاوي شرحا عن المشاكل التي يعاني منها الرياضيين في المناطق المهمشة الفلسطينية وتحدث عن نادي العرقة الرياضي.

ثم قام بجولة برفقة إداريي النادي البرتغالي بالتجول في المرافق الرياضية في النادي والمتحف الوطني ، واستمع حيث لآليات العمل وتاريخ وأرشيف النادي منذ القرن السابق الكترونياً واليات توثيق الخبر والإعلام للنادي ، كما قام بزيارة ستاد بورتو البرتغالي والاطلاع على مرافقه . وفي نهاية اللقاء سلم محمد العرقاوي العلم الفلسطيني لممثل النادي وتسلم منهم شعار النادي .

كما قام العرقاوي بزيارة نادي بنفيكا البرتغالي المتصدر للدوري الحالي. واعتبر العرقاوي الزيارات الحالية أنها تأتي في إطار البحث عن آليات الحصول على الخبرات الإدارية والتوثيقية وأرشفة النشاط الرياضي بشكل معبر ومؤثر وناجح.

وفي سياق آخر أعلن نادي العرقة الرياضي عن البدء بتشكيل لجان مساندة وهي اللجنة الاستشارية ولجنة الشباب ولجنة المرأة . وقال العرقاوي ان ادارة نادي العرقة ستعقد اجتماعا لها خلال الأسبوعين القادمين لمناقشة آليات تفعيل النادي من جديد والعمل على ترسيخ دعائم النادي وإعادة تشكيل الفرق الرياضية لعدد من الألعاب كرة القدم والسلة والشطرنج. وطالب العرقاوي من جميع الذين لديهم الرغبة بالتسجيل في هذه اللجان ان يباشروا للتسجيل خلال الأسبوعين القادمين .