الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ البكري يستقبل طالبات مدرسة مريم العذراء ويبارك بالاعياد

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 15:46 )
بيت لحم- معا - استقبل اليوم الاحد محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري عددا من طالبات ومرشدات بنات مدرسة مريم العذراء وذلك تقديرا لجهود المحافظ البكري في تقديم المساندة والوقوف الى جانب المدرسة في كافة المناسبات، بحضور عطاف جبران عضو مكتب حركي المعلمين والدكتور نائل عبد الرحمن ومحمد الجعفري.

الطالبة بتول عبيات ثمنت في كلمة لها دور المحافظ البكري في تخصيص الوقت لمساندة الاطفال والطلبة رغم الاعباء الملقاة على عاتقه وحضور الطالبات في هذا اليوم يأتي في اطار المباركة بقدوم الاعياد المجيدة وتقديرا لجهود المحافظ البكري في مشاركاته والوقوف على تذليل العقبات امام الترتيبات والتجهيزات للاعياد المجيدة ومساندة مدرستهن.

من جهته اكد المحافظ البكري على اهمية الاحتفال بالاعياد المجيدة الى جانب الدور المشرق للشعب الفلسطيني مسلمين ومسيحيين الذي يمثل قدوة لكل العالم للعيش المشترك ووحدته ناقلا بذلك الرسائل للعالم بأن التطرف غير موجود بين ابناء الشعب الفلسطيني ويرفضه بكافة اشكاله.

وشكر المحافظ البكري الزيارة من قبل الطالبات املا ان يكنّ رسلا للمستقبل واعطاء النماذج المميزة لابناء شعبهن في نقل الرسائل في العيش والتقاسم المجتمعي الواحد وتحقيق الحلم في اقامة الدولة المستقلة.

وعرج البكري الى انجاز تكية السيدة مريم والذي سيتم افتتاحه في القريب ليكون ملاذا للكثير من الفقراء لتقديمه الطعام لهم الى جانب عمل فقرة تضم الطالبات خصوصا الكشافة اثناء الافتتاح.

وفي نهاية اللقاء قدمت الطالبات العديد من الفقرات الفنية المميزة وبعض الهدايا للمحافظ البكري عرفانا لجهوده في خدمته لابناء مدينته بيت لحم.