الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة- النائب العام يطلع التشريعي على دور النيابة في محاربة جرائم النصب

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 16:50 )
غزة- معا - أطلع النائب العام في غزة د. إسماعيل جبر رئاسة المجلس التشريعي ونوابه على تعدد أساليب ووسائل جرائم النصب والاحتيال ودور النيابة في ملاحقتها أمنيا وقضائيا وتوعويا عبر تحذير الموطنين من الوقوع في شرك النصابين وتنفيذ خطة امنية وعقد لجان متخصصة لمحاربتها .

وشرح المستشار جبر للنواب طرق مستحدثة لعمليات النصب والخداع والتي تبدأ بإقناع الضحية بأنه بأيد أمينة وسوف تنمو وتتكاثر أمواله بشكل مضطرد في فترة وجيزة وسريعة أو عبر التلاعب بالأوراق والمستندات الرسمية بالعقار بانتقال الورثة أو بالخداع بالحسابات الادارية لجمعيات تحمل اسم الخير والمساعدة .

وهنأ. د جبر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة الدكتور احمد بحر والنائبين د. مروان أبوراس ود. أحمد ابو حلبية بسلامة العودة للوطن مثمنا دور الجولة الخارجية في شرح معاناة الشعب الفلسطيني وفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي.

وبين رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. احمد بحر على نجاح الجولة في حشد الدعم والصمود للشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة وفضح ممارسات الاحتلال والانتهاكات بحق المدينة المقدسة وعلى اهمية مكانة القدس عربيا ودوليا وتفعيل قضيتها على مستوى البرلماني العربي والاسلامي مثمنا دور مؤسسات القضاء في محاربة الجرائم واستتباب الأمن وخدمة العدالة.