الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد ينعى لاعبه الناشئ " محمد غسان صلاح "

نشر بتاريخ: 07/12/2014 ( آخر تحديث: 07/12/2014 الساعة: 19:33 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – بعيون دامعة وقلوب حزينة ودعت جماهير عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) لاعبها الناشئ محمد غسان صلاح الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى, نتيجة حادث سير مؤسف يوم أمس السبت في منطقة حزما اثر انقلاب شاحنة محملة بالبضائع تابعة لشركة الجنيدي لصناعة الالبان أثناء توجهها إلى رام الله في ساعات الصباح الباكر.

فقد تلقت أسرتي الفقيد والعميد خبر وفاته بصدمة وتأثر بالغ, حيث هرع الجميع إلى مكان الحادث ليجدوه قد فارق الحياة متأثرا بجروحه الخطيرة النازفة.

وشاركت جموع غفيره من عائلات المدينة وخاصة عائلة صلاح وجماهير شباب الخليل وأصدقائه في تشييع جثمانه الطاهر الغض, الذي ووري الثرى وسط دموع وحزن وألم أصاب أسرته ورفاقه وأصدقائه زملاء الملاعب, لما كان يتمتع به المرحوم من دماثة خلق وسيرة حسنة يشار لها بالبنان.

ومن الجدي ذكره أن المرحوم (محمد غسان صلاح) يبلغ من العمر 19 عاما ويعمل لدى مصنع الجنيدي للألبان, ويعتبر احد ابرز لاعبي ناشئي شباب الخليل حيث ترعرع في مدرسة العميد الكروية وترفع إلى فريق ناشئي شباب الخليل, ويلعب أيضا في صفوف فريق مصنع الجنيدي لكرة القدم, وكان صاحب ابتسامه عريضة و محبوبا من الجميع.

المهندس ماهر العويوي رئيس الهيئة الاداريه للنادي نعى المرحوم واصفا إياه باللاعب الخلوق الذي كان منضبطا وملتزما بكل تعليمات وقوانين النادي, وهذا منحه حب المحيطين به من مشجعين وأصدقاء, وتوجه العويوي إلى عائلة صلاح بأصدق مشاعر التعازي والمواساه.

أما أيمن القواسمي عضو إدارة النادي رئيس شبكة العميد الاعلاميه, فقد تحدث ببالغ الحزن والأسى عن فقيد عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" اللاعب الناشئ محمد غسان صلاح, حيث وصف رحيله بالخسارة الكبيرة لفريق الناشئين, ونقل تعازيه الحارة إلى ذويه ومحبيه وخص بالذكر والديه الكريمين, سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته, وان يلهم أهله وذويه الصبر وحسن العزاء, إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي المساء قام وفد كبير برئاسة المهندس ماهر العويوي رئيس النادي ضم لجان النادي المختلفة والطواقم الادارية والفنية لفرق النادي وفريق الناشئين ومدربهم فايز نصار
الذين رفعوا يافطة كبيرة تحمل صورة الفقيد وعبارات النعي والاشاده باللاعب الراحل الى بيت عزاء الفقيد وكان باستقبالهم كبار ووجهاء آل صلاح الذين رحبوا بوفد نادي شباب الخليل وبفريق الناشئين زملاء المرحوم اللاعب محمد غسان صلاح.