الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يزور مجلس الخدمات المشترك لقرى شمال غرب نابلس

نشر بتاريخ: 08/12/2014 ( آخر تحديث: 08/12/2014 الساعة: 10:23 )
نابلس - معا - زار محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب مجلس الخدمات المشترك لقرى شمال غرب نابلس في قرية اجنسنيا والذي يضم مجالس قرى اجنسنيا، والناقورة، ودير شرف، وبيت امرين، وسبسطية، وبزاريا، وبرقة، ونصف اجبيل، حيث اطلع على هموم واحتياجات المواطنين في هذا التجمع الذي يضم 30 الف مواطن، وقد رافقه في الجولة مدير العلاقات العامة زياد عثمان، ومدير دائرة الشؤون القروية والبلدية بالمحافظة غسان دغلس. وكان في استقبال المحافظ رئيس مجلس الخدمات المشترك لقرى شمال غرب نابلس محمد عازم ورؤساء المجالس المحلية الثمانية المنضوية في مجلس الخدمات المشترك.

وعبر المحافظ اللواء الرجوب عن سعادته بهذه اللقاءات التي تجمعه مع المواطنين ورؤساء المجالس المحلية بهدف تقديم أي خدمة أو مساعدة مركزا على أهمية هذه اللقاءات لبحث قضايا التنمية في كافة أرجاء المحافظة، وأكد على انه سيقوم بزيارة المناطق المختلفة في المحافظة لمناقشة المشاكل والعمل على حلها بالقدر الممكن .

وتطرق رئيس مجلس الخدمات المشترك محمد عازم الى المشاكل المتعلقة بالطرق قيد الإنشاء وركز على أهمية تعبيد الطرق الداخلية بين هذه القرى، واشار رئيس مجلس قروي بيت امرين الى اهمية إنشاء مشروع صرف صحي واستبدال شبكات المياه القديمة بأخرى جديدة لمنع تسرب الفاقد من المياه،

فيما نوه د. نائل الشاعر الى أهمية بناء مدرسة جديدة للإناث لأن المدرسة الحالية مكتظة وتضم عدة قرى، وأثار عدد من رؤساء مجالس القرى قضايا عدم دفع أثمان الكهرباء وضعف الكهرباء وغيرها من الهموم والتطلعات التي وعد محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب العمل على متابعتها مع الجهات المعنية.