الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجاح كبير لسباق الضاحية بجامعة خان يونس

نشر بتاريخ: 08/12/2014 ( آخر تحديث: 08/12/2014 الساعة: 18:10 )
غزة -معا : نظم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم العالي وكلية التربية البدنية والرياضة بجامعة الأقصى – خان يونس سباق اختراق الضاحية وذلك اليوم الاثنين الموافق 8/12/2014م الساعة التاسعة والنصف صباحاً ، حيث انطلق السباق من أمام البوابة الجنوبية لجامعة الأقصى بخان يونس ، وقد شارك في السباق أكثر من ( 500 ) لاعب في فئتي الشباب والرجال ، وقد فاز بالسباق كل من اللاعبين التالية أسماؤهم :

|307110|
أولاً فئة الشباب 4 كم :

الأول -سفيان حمدان /مدرسة هارون الرشيد خان يونس
الثاني- ابراهيم مصلح الترابين /نادي الزيتون
الثالث- محمود الترابين /نادي شباب بيت لاهيا
الرابع- أمجد أبو شلوف /نادي الزيتون
الخامس- أنس المصري /نادي شباب بيت لاهيا
السادس- محمود ابو السعيد /نادي خدمات رفح
السابع- إبراهيم البدي /نادي شباب بيت لاهيا
الثامن- مهند المصري /نادي شباب بيت لاهيا
التاسع- مجد هشام /نادي شباب بيت لاهيا
العاشر- عاشور ابو جاموس /نادي الزيتون
|307111|
ثانياً فئة الرجال 7 كم :

الأول -عمر ابو سعيد /الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية
الثاني- نور الدين حمودة /نادي شباب خانيونس
الثالث -مارسيل ابو شدق /نادي شباب بيت لاهيا
الرابع -عبد الرؤوف حمودة /نادي شباب خانيونس
الخامس -عبد الرحمن يوسف /جامعة الأقصى
السادس -سليم الدبجي /نادي شباب جباليا
السابع -يوسف ابو مغيصب /نادي شباب خانيونس
الثامن -أحمد عوض /جامعة الأقصى
التاسع -حسام أبو نصير /نادي خدمات دير البلح
العاشر -أكرم البابا /نادي شباب المغازي

|307112|
وتم بعد انتهاء السباق إقامة احتفال بالصالة الرياضية بالجامعة لتوزيع الجوائز وتكريم المشاركين والقائمين على هذا السباق بحضور كل من د.سلّام الاغا رئيس جامعة الأقصى، والطاقم الاكاديمي بكلية التربية البدنية والرياضة ، وموجهي ومشرفي التربية الرياضة بوزارة التربية والتعليم العالي بالمحافظات الجنوبية وأ. نبيل مبروك الرئيس الفخري للاتحاد وممثلي كل من الشرطة الفلسطينية وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ود. نادر حلاوة رئيس الاتحاد وأ. أحمد عبد الهادي ود. هشام الأقرع وأ. حسين بخيت ، ومدربين وحكام وكوادر الاتحاد ، وعدد من الشخصيات والنخب الفلسطينية وجمهور اللاعبين الرياضيين المشاركين في هذا السباق .
|307113|
والقى خلال الحفل د. نادر حلاوة كلمة رحب بها بالضيوف الكرام وأشاد بالمدينة المقدسة وأهلها الصامدين في وجه المحتل وأن هذا السباق جاء كتعبير على تضامننا مع أهلنا في بيت المقدس، وأن مثل هذه السباقات تأتي لتعزيز قدرات الرياضيين واكتشاف المهارات والمواهب الرياضية ، كما رحب وشكر د. نادر حلاوة رئيس جامعة الأقصى د. سلّام الأغا على رعاية جامعة الأقصى واحتضانها لمثل هذه السباقات التي تأتي في سياق تطوير لعبة رياضة العاب القوى ، وشكلا الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى على تنظيمه السباق بالتعاون مع جامعة الاقصى ووزارة التربية والتعليم العالي ، كما وشكر د. حلاوة الأستاذ زكريا الهور مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم العالي على رعاية الوزارة واحتضانها للسباق.

كما القى د. سلام الأغا رئيس الجامعة كلمة رحب بها بالضيوف الكرام واشاد بالاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وبجهوده المميزة في الرقي بمستوى اللعبة ، كما وهنئ منتخب فلسطين لكرة القدم لحصولها على جائزة أفضلمنتخبوطنيفيآسيالعام 2014م.

وقد تم في نهاية الحفل تكريم المشاركين والقائمين على رعاية وإنجاح هذا السباق من أعضاء وكوادر الاتحاد ورئيس جامعة الأقصى والأخوة في مديريات التربية والتعليم بالمحافظات الجنوبية والأخوة في الشرطة الفلسطينية وكذلك الأخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بتوزيع الدروع، بالإضافة إلى توزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على اللاعبين الفائزين ، والتقاط الصور التذكارية.