الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جودة البيئة تدعو للتوقيع على عريضة رافضة لمصانع اسرائيل الكيماوية

نشر بتاريخ: 08/12/2014 ( آخر تحديث: 08/12/2014 الساعة: 18:15 )
رام الله- معا - دعت سلطة جودة البيئة النشطاء الشباب وكافة شرائج المجتمع الفلسطيني من سياسين وبرلمانين وقادة ومثقفين وكتاب وادباء وطلبة الى التوقيع على الحملة الالكترونية ضد مصانع جيشوري الاسرائيلية.

واشارت سلطة البيئة في تصريح صحفي اليوم بان الحملة الالكترونية عبر موقع افاز العالمي الذي يعد أكبر تجمع للحملات على الانترنت في العالم و أكثرها فعالية للتغيير، تأتي لمساندة الحملة المدرسية التي تنفذها مدرسة بنات فاطمة الزهراء في طولكرم بعنوان "صرخة طفولة .. لا لمصانع اسرائيل الكيماوية " جيشوري " في طولكرم".

وتضم الحملة الالكترونية عريضة تطالب مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة بازالة مصانع الاحتلال الاسرائيلي "جيشوري" المقامة غرب طولكرم لما تشكلة من خطر حقيقي على الصحة والبيئة.

وعقبت سلطة جودة البيئة بان الطفولة الفلسطينية تنادي بصوتها لعدم قتل مستقبلهم والعيش في بيئة نقية خالية من ملوثات المصانع الاسرائيلية التي تبث مواد مسرطنة وسموما وابخره سامة تعد مخالفة للقوانين والاعراف الدولية.

ويذكر ان موقع افاز العالمي موقعا متخصصا في نشر الحملات الالكترونية ومختص في قضايا البيئة وحقوق الانسان وحرية التعبير ، ونجح على المستوى الفلسطيني بحملة " اهلا بدولة فلسطين " التي ساندت القيادة الفلسطينية في استحقاق الدولة.