الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كميل يستقبل قادة الأجهزة الأمنية ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات

نشر بتاريخ: 08/12/2014 ( آخر تحديث: 08/12/2014 الساعة: 19:47 )
طولكرم- معا - استقبل محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل في دار المحافظة قادة الأجهزة الأمنية وعلى رأسهم الفريق الحاج إسماعيل جبر، مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات و اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، واللواء زياد هب الريح مدير عام جهاز الأمن الوقائي، والعميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية، واللواء إبراهيم البلوي مدير عام جهاز الاستخبارات العسكرية، والعميد يوسف العبد نائب قائد القوات، إضافة لمشاركة اللواء عدنان الضميري مفوض عام التوجيه السياسي والمعنوي ، حيث كان في استقبال قادة الاجهزة الامنية كل من المحافظ د. كميل وأمين سر حركة فتح مؤيد شعبان ومدراء الأجهزة في المحافظة.

وقال د. كميل إن الاجتماع مع قادة الأجهزة الامنية جاء في إطار العمل نحو ترسيخ حالة الاستقرار الامني خاصة في ظل الظروف التي يمر بها شعبنا والحاجة للوحدة وتراص الصفوف ومزيد من عمل المؤسسة الأمنية لحماية أمن الوطن والمواطن، موضحاً ان الاجتماع يأتي في سياق الاجتماعات الدورية للمؤسسة الأمنية في كافة المحافظات مشيراً أنه تم مناقشة مواضيع تتعلق بالمحافظة والوضع السياسي العام وضرورة وضع حد لأي حالة خروج على القانون.
|307130|
وذكر د. كميل أن محافظة طولكرم ستبقى محافظة الأمن والأمان ولا يمكن قبول أي حالة من الخروج على القانون مشيراً أن قادة الأجهزة الأمنية اكدوا خلال الاجتماع على دعم توجهات فرض الامن وتطبيق القانون على الجميع.

وأكد المجتمعون على الحالة المتميزة التي تتمع بها محافظة طولكرم وخاصة على الصعيد الأمني مشددين على رفع مستوى العمل والنشاط لما فيه خير للوطن والمواطن، مثمنين الدور الذي تقوم به المؤسسة الامنية في المحافظة.

إلى ذلك شدد مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح في طولكرم على وقوف الحركة بكل مكوناتها خلف الرئيس محمود عباس دعماً لسياساته الهادفة لإنجاز المشروع الوطني وترسيخ حالة الإستقرار والامن والأمان في طولكرم خاصة وفي عموم انحاء الوطن عامة.