الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة صالونات الحلاقة تضع اللمسات الاخيرة لمهرجان التجميل والتراث

نشر بتاريخ: 09/12/2014 ( آخر تحديث: 09/12/2014 الساعة: 12:10 )
رام الله - معا - عقدت الهيئة الادارية لنقابة أصحاب صالونات التجميل في رام الله والبيرة، اليوم، اجتماعها الاخير لوضع كافة التفاصيل النهائية لمهرجان رام الله الثاني للتجميل والتراث الفلسطيني، بحضور كافة اللجان التي لها علاقة بادارة وتحضير كافة احتياجات المهرجان.

واستمر الاجتماع لساعات طويلة، من اجل اخراج المهرجان بشكل يليق بالمستوى التنظيمي والمهني والمكانة الكبيرة، والثقة التي تتتمع بها النقابة لدى اعضائها والمشتركين من كل المناطق الفلسطينية.

واتسم الاجتماع بالايجابية والىتشاور لما يخدم نجاح المهرجان، وتم اعتماد وتأمين كل ما هو مطلوب من اجل خدمة الحضور الذي من المتوقع ان يكون منقطع النظير خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققة مهرجان التجميل والتراث الاول في رام الله.

واوضح اشرف السودان رئيس نقابة رام ال ان التحضيرات متواصلة وهناك جهود دؤوبة من اصحاب الخبرة والاحترافية من اجل انجاح المهرجان على اعلى المستويات مشيدا بالمسؤولية التي تتمع بها نقابة رام الله بخصوص هذا النوع من المهرجانات، متمنيا التوفيق لكافة المشاركين.

كما وجه شكره للشركة الراعية للمهرجان "بيرفكت لاين" على رعايتها للمهرجان، مؤكدا على الثقة التي تتمتع بها الشركة لدى اعضاء النقابة والمشتركين بالمهرجان.