الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل طالبات من مدرسة اشبيلية الأساسية

نشر بتاريخ: 09/12/2014 ( آخر تحديث: 09/12/2014 الساعة: 16:11 )
طولكرم- معا - استقبل محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل طالبات من مدرسة اشبيلية الأساسية وذلك ضمن برنامج تعليمي للطالبات يقوم على تعريفهن حول مهمام المحافظ وعمله ودوره في المجتمع بالإضافة للاستماع من المحافظ حول قضية العنف ضد المرأة والإجراءات المتبعة رسمياً لمحاربة العنف ضد المرأة والأطفال على حد سواء.

بدوره اكد المحافظ د. كميل على أهمية دعم الإبداعات التربوية مقدماً الشكر لمديرية التربية والتعليم في المحافظة وعلى رأسها نائلة فحماوي على متابعتها الحثيثة للبرامج غير المنهجية وتبنيها في المدارس الأمر الذي يساهم في دعم الإبداع التربوي وتنمية الأفاق لدى الطلاب.

وعبر المحافظ د. كميل عن إعجابه بأداء الطالبات وأسئلتهن التي تنم عن محاولة لكسب المعرفة والوصول لواقع تعليمي مميز، مشيراً أن كافة القوانين والإجراءات تقف إلى جانب المرأة الفلسطينية وهي الشريك إلى جانب الرجل في معركة البناء والنضال والتحرر الوطني.

إلى ذلك قالت المعلمة تحرير خالد بأن زيارة مكتب محافظ طولكرم والالتقاء بالمحافظ د. كميل تأتي بقصد تعريف الطالبات على مهام المحافظ ودوره في قيادة المحافظة، بالإضافة للإجابة على أسئلة الطالبات بما يتعلق بموضوع العنف ضد المرأة وسبل مواجهة حالات العنف رسمياً وأهليا وشعبيا، مؤكدة أن البرامج الأكاديمية والبرامج غير النموذجية التي تتبعها المدرسة وبتوجيهات من المديرة ومن مديرية التربية والتعليم تهدف لتقديم المعرفة الأكبر والأفضل للطالبات.