الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة التربية تكرم مدير عام التخطيط السابق

نشر بتاريخ: 09/12/2014 ( آخر تحديث: 09/12/2014 الساعة: 15:45 )
رام الله- معا - كرمت وزيرة التربية والتعليم العالي، أ. د خولة الشخشير، مدير عام التخطيط السابق م. سعادة حمودة، لإحالته على التقاعد، بعد أن أمضى سنوات حافلة بالعطاء وخدمة المسيرة التربوية.

وأشادت الشخشير بالجهود التي بذلها حمودة على مدار عمله وإخلاصه للرسالة التربوية السامية، واتقانه لعمله، وتوظيف كافة إمكاناته الإدارية والأكاديمية في خدمة القطاع التعليمي لا سيما عبر إعداد الخطط الاستراتجية وغيرها من البرامج التي تعد نموذجاً متميزاً يحتذى به في المجال الإداري التربوي.

وفي كلمته، أشار حمودة إلى مسيرته العملية وبدايات عمله في وزارة التربية، مؤكداً أنه سيبقى على تواصل دائم مع الوزارة ولن يبخل في تقديم المساعدة وإبداء المشورة؛ إيماناً منه بجدوى مشاركة الخبرات والتشارك في تعزيز المعرفة.

من جانبه، أوضح الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير د. بصري صالح أن تكريم حمودة يبرهن على حرص الوزارة وافتخارها بكادرها الذي يعمل بكل إخلاص لخدمة الأجيال الناشئة، لافتاً في السياق ذاته، إلى الانجازات التي حققها حمودة منذ توليه مهام الادارة العامة للتخطط ومساهماته في تطوير النظام التربوي وعمله بروح الفريق الواحد مع طاقم الوزارة.

وحضر فعاليات التكريم عدد من المديرين العامين والفريق الفني للتخطيط في الادارات العامة، بالإضافة إلى طاقم الادارة العامة للتخطيط في الوزارة.

وفي ختام الحفل، قامت الوزيرة بتقديم درع تكريمية للمهندس حمودة؛ تقديراً لجهوده ولسنوات الخدمة التي قضاها في السلك التربوي.